تحليل : د. سليمان المدني |
ما سوف يرد في الأسطر التالية تحليل أريد منه كسب ثقة صاحب التجربة بهدف معالجة مشكلته عن طريق لغة الإيحاء، وهذا ما سوف تلاحظونه في الحوار الذي دار عند أسفل المقال، ولا يعبر أبداً عن إعتقاد الخبير المعتمد د. سليمان المدني، تقرأون التحليل الفعلي هنا.
في لحظة ما كاد أن يكون هناك شبه إجماع على عدم تصديق الرواية واعتبارها من تخيلات عقل الراوي.. حتى أن هناك من قال بأن صاحب التجربة مصاب بالشيزوفرانيا وهي حالة من حالات انفصام الشخصية، وهناك أيضاً من راح يوبخ صاحب القصة وينصب نفسه مصلحاً اجتماعياً حيث قال لصاحب المشكلة وبالحرف:
" يارجل أنت متزوج وعندك أبناء فإذا غابت عنك زوجتك ليلة تسلم نفسك إما للوهم أم إلى الشياطين.. ماذا أبقيت للعزاب..؟" ، وهناك من قال أن الراوي لايعاني حالة مس شيطاني أو جن لسبب واحد وهو استحالة أن يكون هناك جماع ومس واستثارة دون أن يكون هناك تجسد.. متناسياً أن الكثير من حالة المس والتحرش الجنسي تتم بدون مشاهدة.. لأن الكائن المتجسد في هذه الحالة يكون مادياً ولكنه لم يستعمل المادة المالئة (كما ذكرنا في ابحاث سابقة، إقرأ عن الجسد الكربوني) لتتم مشاهدته من خلالها.
في لحظة ما كاد أن يكون هناك شبه إجماع على عدم تصديق الرواية واعتبارها من تخيلات عقل الراوي.. حتى أن هناك من قال بأن صاحب التجربة مصاب بالشيزوفرانيا وهي حالة من حالات انفصام الشخصية، وهناك أيضاً من راح يوبخ صاحب القصة وينصب نفسه مصلحاً اجتماعياً حيث قال لصاحب المشكلة وبالحرف:
" يارجل أنت متزوج وعندك أبناء فإذا غابت عنك زوجتك ليلة تسلم نفسك إما للوهم أم إلى الشياطين.. ماذا أبقيت للعزاب..؟" ، وهناك من قال أن الراوي لايعاني حالة مس شيطاني أو جن لسبب واحد وهو استحالة أن يكون هناك جماع ومس واستثارة دون أن يكون هناك تجسد.. متناسياً أن الكثير من حالة المس والتحرش الجنسي تتم بدون مشاهدة.. لأن الكائن المتجسد في هذه الحالة يكون مادياً ولكنه لم يستعمل المادة المالئة (كما ذكرنا في ابحاث سابقة، إقرأ عن الجسد الكربوني) لتتم مشاهدته من خلالها.
وأقولها بصراحة أنني لم أكن مقتنعاً بكل ما ذكره صاحب التجربة رغم شعوري بصدقه لدرجة أني وقفت حائراً بين أن أتبع حدسي القائل بأنه صادق وبين المعطيات الموجودة في الرواية والتي لاتشجع قناعة حدسي، خاصة وقول صاحب التجربة أنه يتظاهر بالنوم ليخدع ذلك الشيء متناسياً أن ذلك الشيء لايمكن أن يكون إلا شيطاناً وأن الجن والشياطين تقرأ أفكار البشر بمعنى أنهم يعرفون بأنه يتظاهر بالنوم وحتى لو تظاهر بالشخير وسواه من مظاهر الإغفاءة فإن هذا التظاهر قد يقنع البشر أما الجن فلا !
أما مظاهر الإقناع البسيط في القصة فهو القول بأنه أحس في البداية بشيء يسري على قدميه أشبه بنملة.. ولكنه عندما نهض ليتأكد منها لم يجد شيئاً.
والواقع أن التحرش الشيطاني بالبشر قد يتجلى بداية بمثل هذه الظواهر.. ولكنه بعد عدة أيام يزداد ليشمل العضو كاملاً وكأن هناك حالة أكلان بكامل القدم وهي أشبه بأعراض الجرب التي توحي برغبة الحكة، ولكنها تتوقف بعد لحظات أي بمجرد أن يحرك الإنسان عضوه المعرض لذلك الإحساس وهناك نوع من الشياطين التي تشعرك بأن جسدك كله يتآكل ولكن صاحب التجربة لم يمر بهذه الأعراض.
وقبل أن أتخذ رأياً نهائياً وضعت عدة أسئلة ووجهتها عبر البريد الإلكتروني لصاحب المشكلة وعندما أتتني الإجابة أدركت بأن هناك ما يملء فراغ الشك الذي كان بذهني ويعيدني إلى حدسي بتصديق الرواية.
الجاثوم
قال صاحب الرواية بأنه قبل أن تصل به الأمور إلى ماهي عليه كان يعاني من أعراض الجاثوم لمدة اثني عشر عاماً وأن الحالة كانت تأتيه بشكل شبه يومي حتى وصل إلى مرحلة ما أن ينتهي تأثير الجاثوم على جسده حتى ينهض وهو يشتم ويلعن ويتحدى ويقول: " لو كنت رجل أظهر لي وجهاً لوجه"، حتى باتت ظاهرة الشتم واللعن شبه يومية لديه. وطبعاً كانت وجهة نظره حسب المعتقد السائد بأن الجاثوم هو شيطان يجثم على صدره ويمنع من الحركة.. وهذه الفكرة شائعة عند الكثيرين وللاسف.
وسواء كان الجاثوم الذي تعرض له صاحب المشكلة ناتج عن تدخل شيطاني أم عن مسببات أخرى.. إلا أن ثوراته الدائمه وتحديه الدائم للجني المزعوم وكيل الشتائم له بأقبح الألفاظ قد دفع أحد شياطين الجن الذي يسمع ألفاظه الدائمة وربما يكون هو في الحقيقة المسبب لهذا الأذى المتواصل إلى استدراجه بالطريقة التي تعجب أي ذكر بشري وترضي غروره.. وهو إغوائه بأنثى من الجن.. ليس بقصد العشق والزواج بل بقصد الغواية والتسلية.
السلعاة- الغولة
إن الوصف الذي أبداه لي صاحب التجربة يشبه إلى حد ما وصف السلعاة أو الغولة حسب بعض التسميات.. والغولة هنا لم تأتي لتأكله كما هو سائد في القصص الشعبي.. ولكن لتمتعه وتغويه..
أما صاحب المشكلة فيصفها لي على النحوالآتي:
" بناء على ماحسيت فيه لمع بذهنى شي غريب أحس مرات أنها ذات شعر كثيف على جسمها وكانها غوريلا، ومرات أحس أن لها أذن كأنها أذن فيل.. بينى وبينك لما تكون تداعبني - تقوم بمص العضو الذكري أحس بشى يلامس أفخاذي وكانها أذنين كبيرتين - مرات أحس أن لها فم كبير لأنها تستطيع أن تبتلع العضو الذكرى مع الخصيتين- أحس أن لها لسان طويل لأن لسانها رطب وبارد ويستطيع أن يقوم بالالتفاف على العضو الذكرى وكأنه حية " .
طبعاً إن أقرب مخلوق شيطاني لهذا الوصف هو السلعاة.. وحسب معرفتي أن حجم السلعاة يعادل حجم ثلاثة عنزات.. ولها اربعة أثداء.. ويغطي جسدها وبر ناعم شبيه بوبر الحصان.
وعلى هذا يكون صاحب المشكلة صادقاً بكل ما قاله.. ولكنه لايدري أنه الآن يتعرض لما هو أخطر من الجاثوم.. وهو ترويضه وإضعاف مقاومته من قبل الشياطين.. فبعدما كان يشتم ويلعن ويتحدى.. بات يجهز نفسه كل ليلة لاستقبال أعدائه ليتغذوا على مائدة جسده دون أن يدري..!!
فقد ذكر لي أنه في الآونة الأخيرة عندما يريد إقامة العلاقة الجنسية مع زوجته يشعر بالضعف ويقوم بها وكأنه مجبور عليها..وعندما يكون لوحده يشعر بهيجان قوي سرعان ما يخبو عندما تحضر الزوجة.. أما بحضور السلعاة (كما أدعوها أنا) فيتلذذ بملمسها رغم عدم قدرته على رؤيتها.. ويستثار برحيق لعابها على جسده .
ونصيحتي له أنه الآن لازال قادراً على تجاوز المشكلة بإرادة قوية وصدق مع الله.. ولكن الاستمرار يؤدي إلى المزيد من الاستنزاف الروحي والإنهاك الجسدي والآثام ..خاصة وأنه لن يجني من هذه العلاقة سوى القلق والمرض وغضب الله.
تعقيب كمال غزال
لدي إنتقاد على تحليل د.سليمان المدني حول مسألة الإعتقاد بالسلعاة فهي أقرب للأسطورة الشعبية من أن تكون واقعاً، فكيف يقيم عليها تحليلاً إذن ، حتى مواصفاتها الشكلية مختلف فيها في الاسطورة ذاتها !
كنت أتمنى لو ناقش د.سليمان الأمر من الناحية النفسية أيضاً والذي أميل إليه ، أرى أنها رغبات جنسية مكبوتة لدى صاحب التجربة لا يستطيع إشباعها مع زوجته نظراً لظروف إنشغال الزوجة بوليدهما الجديد ، ونومه في غرفة أخرى بعيداً عنها حتى أنها كانت في منزل أهلها حسب ما ورد في الرواية.
لا أحد ينكر أن المشاكل الجنسية يمكن أن تقود الزوج إلى ممارسة العادة السرية أو الإحتلام لكي يشبع رغبته فينعكس في خيالات جنسية مرغوبة فيتخيل تلك المجهولة فهي تداعبه وتحاول إسعاده ، وعندما تصبح العادة السرية مشبعة أكثر من اللقاء الجنسي مع الطرف الآخر عندئذ ستضعف علاقته الجنسية مع زوجته كما ورد وهذا ليس رأيي ولكن ما تشير إليه الدراسات، أما موضوع أنها غولة يغطيها الشعر وغيره من الأوصاف فهذا عائد إلى ثقافتة الشعبية المتأثر بها من الأساطير المتوارثة من الإجداد إلى الآباء.
ومع هذا تعتبر د/ مرام شاهين الشطي الخبيرة المعتمدة في الطب النفسي أن الرواية ملفقة ولا تمثل حالة مرضية تعرفها خاصة بعد أن لم تتلق رداً من صاحب التجربة بحسب ما تقول .
وأخيراُ ..أعتبر أن الإختلاف ما بين الخبراء وما بين رأيي الشخصي أمر مرغوب به وفي النهاية نحن نغرد في سرب واحد يسعى إلى كشف بعض الجوانب الخفية في المجهول ولا ندعي أبداً توصلنا إلى الحقيقة الكاملة خصوصاً في مواضيع ما وراء الطبيعة إلا ما ثبت زيفها بالادلة .
نبذة عن د.سليمان المدني
يحمل د. سليمان المدني (58 سنة) دبلوم دراسات عليا في الباراسيكولوجيا (ما وراء النفس) من كلية ولاية نيويورك ، ولديه من الخبرة 30 سنة حيث زاول العلاج بطريقة التنويم المغناطيسي واكتسب مع الوقت طرقاً للتمييز بين حالات المس الشيطاني والحالات النفسية الأخرى كما عالج ما يسمى بحالة "المس الشيطاني" بالتنويم المغناطيسي. وأصدر العديد من المؤلفات حول التنويم وتفسير الأحلام والتقمص وآخر مؤلفاته (الصيدلية الروحية) الصادر عن دار دمشق عام 2010 ويزود موقع ما وراء الطبيعة بخبرته في هذا المجال كخبير معتمد فيه.
ملاحظة
ما تقدم يعبرعن رأي خبير معتمد لدى موقع ما وراء الطبيعة له إختصاص محدد، بنى رأيه وفقاً لما توفر له من معطيات، ولكن هذا لا يعني أنه الرأي الوحيد فقد يكون لخبراء معتمدين آخرين رأي مختلف أو يناقض ما أتى ، إدارة الموقع ترحب بتنوع الآراء حيث تجد فيه أمراً صحياً وطبيعياً.
آخر تحليلات د.سليمان المدني
- الجاثي قرب درب الصحراء
- قرآن يتلى وصليب يهتز
- شرير يلاحق حياتي
- ضحية الزواج المتعثر
- أبي وآخر
150 تعليقات:
أنا خفت بصراحة اذنين طوال وشعر على الجسد ولسان طويل وفم كبير شي مرعب , ما بعد كيف بستمتع مع مخلوق بهذه الصفات القبيحة والبشعة , اعتقد انها تريد ان تاذيه وربما يمتد الاذى الى زوجته , بما ان هذه الغولة تحبه فهي اذن تكره زوجته وتتمنى موتها لكي تنفرد معه .. الله يجبره على عقله ما بعرف كيف طايق هالغولة المرعبة .. والله لو كنت مكانه كان صابني الصرع والخرف منها .
18/09/2010، 12:08:00 ص
blackcircle
يقول...مكان سجارة الليل الاخيرة التي يحتسيها، لصلى ركعتين وذكر الله كان خير له.
كيف ماكان من تمارس معه بغظ النظر عن حقيقته، فهي من الفواحش التي اعتذت عليها، وهو يدل على استسلامك للهوى و فتنة الشيطان.
قبل نومك دع ملابسك تستر جسدك ، واذكر الله و عد إلى زوجتك.
ولا تتمسك بتفسير لا يبيح لك فعلتك، قلت فعلتك لانك الطرف الاساسي في القصة كضحية تقبل اللذة وتتناسى انك في الطريق إلى الهاوية.
18/09/2010، 12:29:00 ص
غير معرف
يقول...الغوله مخلوق خرافي والاخ يعاني من الانفصام هذا كل شيء
18/09/2010، 1:42:00 ص
الدكتور سليمان المدني /شكرا لك على عدم التشهير بالآراء التي كان لنا حضا منها وبعد... صدقا أنا لم أكن أنوي أن أناقش حالة الأخ الراوي....ولكن لكل منا له آراء ووجهات نظر قد نصيب وقد نخطأ أنت تعلم بأن رأيي في قضية وجود الجن وتجسده في حالات معينه قد يكون ممكن وليس مستحيل! ولكن بعد اطلاعي على قصة الأخ اتضح لي أنه لايوجد أي نوع من التجسد ودليل ذلك هو احساسه بالنشوه وعدم رؤيته لمن يدعي أنه يعاشره أو تعاشره وهنا يكمن التناقض فالماده المالئه والجسد الكربوني الذي أشرت له تتضح معالمه كما قمت بتحليله في تجربة (أبي والآخر ) التي تمكنت الراويه من مشاهدته في المطبخ وفي الصاله بنفس الوقت...ومن جانب آخر يقول تعالى (( أنه يراكم هو وقبيله من حيث لاترونهم ))
هناك أختلاف في المستوى الوجودي بيننا وبين عالم الجن،أي أنه من عالم الغيب الذي يغيب عن حواسنا ومن خلال ذلك يستحيل الاتصال الجنسي بيننا وبين الجن،وكل ذلك غوايه ووسوسه يقوم بها على المستوى النفسي وليس الجسدي؟ و ومن خلال سيطرة الشيطان على بني البشر بأقناعهم بأمور غير منطقيه حيث أن المفهوم القرآني يخبرنا عن قضايا المس التي مفادها الوسوسه والاضلال وليس كما يعتقد الآخرين مثل التلبس الجسدي وزواج الجن من الانس وإنجاب العفاريت.... حيث تكمن الفكره الشيطانيه ويكثر عبدة الشيطان في عصر تكثر فيه الفتن وتفقد فيه الديانات هويتها ومبادئها.. نحن في هذا الموقع نحارب الخرافه .
-----------------------------------------------------------------------------------------
هذا رأيي وهذه وجهة نظري وكما قلت سابقا نختلف في بعض الآراء لتستمر الرساله وقد أكون مخطئا والله أعلم
-----------------------------------------------------------------------------------------
18/09/2010، 2:52:00 ص
blackcircle
يقول...تحليلك اراه اقرب ياكريم من تحليل الاخ سليمان الدي هو اقرب الى الخرافة ولا يقبله العقل. فلا تنتقص من افكارك ياصديقي.
18/09/2010، 2:59:00 ص
blackcircle
يقول..."حسب معرفتي أن حجم السلعاة يعادل حجم ثلاثة عنزات.. ولها اربعة أثداء.. ويغطي جسدها وبر ناعم شبيه بوبر الحصان."
كلام مضحك، وكأن المخلوق موجود فعلا ، دائما تحليل الحالات بالخرافات، هذا كلام لا ينفع ولا يقبله العقل.
مازلت استغرب فعلا. واشك ...
18/09/2010، 3:05:00 ص
لدي إنتقادات على تحليل د.سليمان المدني حول مسألة الإعتقاد بالسلعاة فهي أقرب للأسطورة الشعبية من أن تكون واقعاً، فكيف يقيم عليها تحليلاً إذن ، حتى مواصفاتها الشكلية مختلف فيها في الاسطورة ذاتها !
كنت أتمنى لو ناقش د.سليمان الأمر من الناحية النفسية أيضاً والذي أميل إليه ، أرى أنها رغبات جنسية مكبوتة لدى صاحب التجربة لا يستطيع إشباعها مع زوجته نظراً لظروف إنشغال الزوجة بوليدهما الجديد ، ونومه في غرفة أخرى بعيداً عنها حتى أنها كانت في منزل أهلها حسب ما ورد في الرواية.
لا أحد ينكر أن المشاكل الجنسية يمكن أن تقود الزوج إلى ممارسة العادة السرية أو الإحتلام لكي يشبع رغبته فينعكس في خيالات جنسية مرغوبة فيتخيل تلك المجهولة فوهي تداعبه وتحاول إسعاده ، وعندما تصبح العادة السرية مشبعة أكثر من اللقاء الجنسي مع الطرف الآخر عندئذ ستضعف علاقته الجنسية مع زوجته كما ورد وهذا ليس رأيي ولكن ما تشير إليه الدراسات، أما موضوع أنها غولة يغطيها الشعر وغيره من الأوصاف فهذا عائد إلى ثقافتة الشعبية المتأثر بها من الأساطير المتوارثة من الإجداد إلى الآباء.
ومع هذا تعتبر د/ مرام شاهين الشطي الخبيرة المعتمدة في الطب النفسي أن الرواية ملفقة ولا تمثل حالة مرضية تعرفها خاصة بعد أن لم تتلق رداً من صاحب التجربة بحسب ما تقول .
وأخيراُ ..أعتبر أن الإختلاف ما بين الخبراء وما بين رأيي الشخصي أمر مرغوب به وفي النهاية نحن نغرد في سرب واحد يسعى إلى كشف بعض الجوانب الخفية في المجهول ولا ندعي أبداً وصلونا إلى الحقيقة الكاملة خصوصاً في مواضيع ما وراء الطبيعة إلا ما ثبت زيفها بالادلة .
18/09/2010، 4:43:00 ص
السلام عليكم
اولا صفحة التحليل هذي لا علم لي بها لولا ارشاد blackcircle لي لها كنت ارد واجاوب على الاسئله في الصفحة التى بها القصه ارجوو امعذره
ثانيا.راح اتكلم من اخر تعليق للاستاذ كمال صعود للدكتور سليمان.
ثالثا احب تتركون مشاركتى كماهي لانى راح اتكلم باسلوبي واعتذر مبدئيا عن اي قسووة في الرد
لو تكرم الاستاذ كمال وقرء ردودي الاخيره في صفحة القصة الرئيسيه كما اسميها لما قال انى اعاني من مشاكل زوجيه كل مافي الامر اننا نمر بظروف طبيعية جدا يمر بها اي شخص ووظحت هذا سابقا الحمل مشاكل الاولاد الطلبات الزايده مشكل العمل كل الامور هذى يمر بها اغلب البشر ولا اجد في ذلك مشكله في العلاقه بين الزوج وزوجتة ولو كان في ماسبق ذكره مشاكل بين الزوجين لاكانت الدوره الشهريه من اعظم المشاكل :)
يمكن انا راح اكشف بعض الاسرار بس ما ابيها تكون موضع انتقاد لانى اكشفها امامكم لاثبت لكم ان رغباتى الجنسيه مشبعه لابعد الحدود عندي علاقات سابقه طبعا مستعده تلبي لى اي رغبه جنسيه وفي اي وقت وباي شكل
والحمد لله انهيت كل علاقاتى المحرمه .
اما بالنسبه لما ذكره الاستاذ كمال بان الدكتوره مرام الشطى ارسلت لى بعض الاسئله انا اقولك لاصحة لما قلت نهائيا يمكن صار غلط يمكن نست او ارسلتها بالغلط لشخص غيري وانا اقولك بكل شجاعه امام الاخوان دلنى على الدكتورة مرام الشطى وانا مستعد للذهاب شخصيا للرد على اسئلتها وجها لوجه من بعد اذنها طبعا وبما انها من عائلة الشطى الكريمه انا استنتجت انها من الكويت وتربطنى بهذه العائله الكريم صداقه واخوه ووزماله في العمل .
صعود لتحليل د/ سليمان اقول صدقت باغلب ماقلت الا انني استبعد الغووله نعم جن لاكن مش غوله انا قلتلك تخيلي للشكل بناء على احساسى بما يلامس جسدى نعم احس بشعر بس للنعومه الملمس نصيب ايضا يمكن الشعر الى حسيت فيه شعر الراس بما ان الجن يستطيع ان يتشكل باي شكل فما المانع من ان يصبح اللسان اطول من الرجل ما المانع من ان يتسع الفم ليقوم بمص الجسم كاملا بدلا من العضو الذكري انا في حيره من امرى مشكلتى الرئيسيه فى كل ماجرى انى لا اعرف مع من اتعامل في سردي للقصه حرصت ان يبقى الطرف الاخر بدون اسم وووصفته بالشئ ووجه لى انتقاد بماذا تقصد بذلك الشى يا اخوه واخوات يا افاضل وياكرام انا اعرف نفسي وواثق من كل مايحدث لي بس ارجع واقول شنو هالشي الى يزورنى انا ماني خايف منه ولا حسبت له اي حساب انا اغلب وقتى انا انام لوحدي عندنا مزرعه بالسعوديه اظطر امكث فيها على الاقل في الشهر يومين او ثلاثه المزرعه بحد ذاتها فلم رعب خصوصا في الشتاء الاشجار صوت الرياح اقسم بالله منظر يقشعر له البدن اشعر بوحده نعم لاكن ماحسيت بخوف
اختلافي الثاني مع د/ سليمان انه يقول انه مخلوق ذكي احترم كلامك واحترم شخصك الكريم من اصبع قدمك الى قمة رئسك سواء كان فيه شعر او اصلع :)
انا اقولك بالعكس المخلوق هذا غبي او خائف لعده اسباب
1 ليش مايقدم الا لما يتئكد اني نايم مع العلم انى اجلس بالدقائق على فراشى قبل التظاهر بالنوم.
2 ليش يلتزم السكون عندما يحس انى استيقظت من النوم او عند الحركه يثبت في موقعه لدرجه انى احس برجفه جسمه ويباشر ماكان عليه اثناء استقراري مره اخرى
3لو كان مو خايف ليش لما امن على نفسه منى ماتكلم معاي او املا على طلباته باي صوره كانت سوواءبالتحدث او بتحريك الاشياء مثلا
احب اضيف شي يؤكد كلام د سليمان الشى هذا كان عادي ماله اي اهميه لاكن كلام الدكتور سليمان خلانى استذكره واحس انه اهم شي بالقصه وهي ارسال جنيه من قبل جني لاغوائي
اكثر من مره اثناء عمليت الاغواء كما يسميها الدكتور الفاضل والله العظيم احس بان من يقوم باغوائي انه بنفس الوقت يقيم علاقه مع شخص ثالث تخيلو معاي الوظع لوو كنت نايم على ظهرك بوجود انثى على جانبك تقوم بمداعبت عضوك وبنفس الوقت يوجد رجل ثالث يجامعها راح تحس طبعا لما يكون الجسم الثاني ثابت وانت متئكد من ثبوته بناء على ملامسته لجسدك والشي الوحيد الى يتحرك رئسه وتحس باهتزاز للسرير والله العظيم اسئل عن ما اقول حيا وميتا في هذه اللحظه وانا اكتب احس بملامسته لي من عندي كتفي الايسر وكانها شخص جالس بقربي يقراء ما اكتب. بس اتمنى انها ماتعرف تقرا
اذن الفجر للحديث بقيه
دمتم بود
18/09/2010، 6:14:00 ص
الإخوة الأكارم قراء ومحللين وضيوفاً على هذا الموقع.
الإصرار على أن ما يعانيه صاحب المشكلة هو حالة نفسية من نوع ما، يجعلنا نضرب بعرض الحائط كل ملاحظاته وتعليقاته ووصفه الدقيق لمجريات الحدث، وهذا ليس من صفات التحليل المنطقي للأمور. إضافة إلى أن ما يعرضه بروايته يتناقض بشكل كلي مع كل المصطلحات الواردة في علم النفس، وخاصة الإنفصام. فليس هناك دليل واحد على معاناة نفسية أو شيزوفرانيا أو غيره. إنه يتحدث بكامل وعيه وشخصيته المستقلة التي يظهر أنها صاحبة سيادة.. بمعنى أنها لاتسمح لشخصية ثانوية بالهيمنة بدلاً عنها تحت أي ظرف كان.
بالنسبة لاعتراض الزميل المكرم كريم الشوابكة على عدم إمكانية قيام الجن بالتأثير المادي على البشر إلا في حالات التجسد بسبب اختلاف مرتبة الاهتزاز بين العالمين فإني أعرض له بعض الأمثلة التي تؤكد عكس ذلك. منها ظواهر البيوت المسكونة حيث يتم فتح وإغلاق الأبواب والنوافذ بدون تجسد من الكائنات الخفية (سمها ماشئت)، وكذلك العبث بأثاث المنزل والمطبخ بصورة خاصة حيث تتحرك الأواني من على الرفوف وتسقط وتتحطم على الأرض دون أن نشاهد الفاعلين.. ولعل أخطر الأمثلة وأكثرها شيوعاً هو ظاهرة إحراق المنازل دون وجود دليل مادي على حرقها. فقد وقعت لدينا في سوريا بمحافظة الرقة منذ حوالي العامين ظاهرة حرق منزل محدد لثلاثين مرة في أقل من أسبوعين. وتدخلت فرق الإطفاء والجهات المختصة بما فيهم المحافظ.. ولم يصلوا إلى نتيجة.. ويروي أحد الصحفيين أنه بينما كان يستجوب شهود عيان بالقرب من المنزل.. اندلعت النيران فجأة وأمام ناظريه.
هذه نماذج مما يمكن للجن أن يفعله وهو غير متجسد بالمعني الشائع. لأن الفكرة السائدة عن التجسد هو بأن ترى الكائن المتجسد بحواسك المادية.
إخوتي الأعزاء: التجسد يعني تغيير مرتبة الاهتزاز بحيث تتمكن حواسنا المادية من إدراك الكائن المتجسد. ولكن لو أن هناك كأساً زجاجياً مصنوعاً بدرجة نقاء وشفافية عالية بحيث لا يمكنك رؤيته لدرجة شفافيته فهل يعني هذا أن الكأس غير موجود..؟ بالطبع لا.. ولكن لكي نشعر بوجوده علينا أن نملأه بأي سائل ممكن.. وعندها سنراه متجسداً من خلال السائل الذي ملأناه به.
وهذا يعني أن للجن القدرة على التجسد بشكل يتيح لها إيجاد فعل مادي وحسي دون أن تكون مرئية من قبل الآخرين. كما أنها قادرة على التجسد بحيث يمكن رؤيتها بشرط المادة المالئة أو الملونة إذا جاز التعبير. وعليه فإن قدرة الجنية على مضاجعة صاحب الرواية أو مداعبته دون أن يراها ليست مستحيلة بل منطقية جداً.
أما بالنسبة لموضوع السلعاة التي استهجنه البعض بما فيهم الأخ كمال غزال لكون السلعاة حسب وصفه كائن خرافي ولقوله بأن وصفي للسلعاة يتعارض مع الوصف المتعارف لها. فأقول له بأن هناك الكثير من الأساطير الشعبية الأقرب إلى الخرافة ومع ذلك فهي معتمدة كحقيقة ثابتة لدى المختصين مثال ذلك: التابعة وأم الصبيان.
أما وصفي للغولة فهو يعتمد على تجاربي الذاتي.. وخاصة قولي أنها بأربعة أثداء. فقد كنت أمارس الكتابة التلقائية (وهي طريقة يسيطر بها كائن خفي على يدك الممسكة بالقلم ويكتب بها على الورق المعد لذلك)، وفي لحظة ما طلبت من الكائن أن يرسم لي شكل الغولة فرسمها وكانت قريبة الشبه بالأنثى البشرية باستثناء الحجم الذي قدره لي بحجم ثلاث عنزات أي أن متوسط وزنها حوالي 150 كغ إضافة إلى أربعة أثداء. وشعرها الذي يكسو جسدها قريباً جداً من شعر البقرة. أي أنه يعطي الجسد نوعاً من الجمالية.. وليس النفور والقرف.
وفي حوار بيني وبين أحدى رواد الموقع على الشات وسؤالي لها عن مواصفات ذلك الكائن الذي يضاجعها أجابت أنها لم ترى منه سوى قضيبه ولكنها أحست بفخذه الذي يشبه فخذ الحصان. وأنه آلمها في المرة الأولى ولكنها كانت تتمتع به فيما بعد.
إذن نحن أمام تجارب حقيقية ولكن أصحابها لايجرؤن على البوح بها خوفاً من السخرية والإهانة. ولكن لو أعطينا كل صاحب تجربة المزيد من الإصغاء والتفهم لحالته لكانت لدينا موسوعات عن عالم الجن ربما تكون الوحيدة في العالم التي تروي تجارب حقيقية.. فكفانا النقل عن فلان وغيره من المنظرين واعتماداً على آرائهم.. وعلينا أن ننظر نحن بدورنا من خلال المعطيات التي تظهر لنا ويوثقها أصحاب التجارب بدلاً من الأخذ عن المشعوذين والدجالين.
وختاماً أقول لصاحب التجربة أن ما يتجسد لك هو سلعاة حقيقية بعيداً عن الصور المتوارثة عنها في الأساطير الشعبية. وما عليك عند حضورها سوى ملامسةجسدها وتفحص شكلها الكلي وخاصة منطقة الصدر والتأكد من عدد أثدائها.. وأرجو أن تذكر ذلك على صفحات الموقع والسلام.
18/09/2010، 10:40:00 ص
غير معرف
يقول..."قد كنت أمارس الكتابة التلقائية (وهي طريقة يسيطر بها كائن خفي على يدك الممسكة بالقلم ويكتب بها على الورق المعد لذلك)، وفي لحظة ما طلبت من الكائن أن يرسم لي شكل الغولة فرسمها"
.......
18/09/2010، 11:49:00 ص
نعم أيها الأخ غير معرف.. وإذا كنت تستغرب ذلك فلأنك بعيد عما يحدث في هذه العوالم الخفية.. وأنا أتحدث من خلال تجارب ذاتية استمرت على مدى ثلاثين عاماًً.. وليس قارئاً لمصطلحات ووجهات نظر بعيدة عن عن حقيقة العالم الروحي. كما أنه قد عرضت على مسامعي خلال هذه السنوات تجارب حقيقية لمئات الأشخاص وساهمت في علاجها.. ومعظم تلك الحالات قد لايصدقها القراء بسبب قناعات مسبقة عن عالم الجن والشياطين.. بينما استفاد من تشخيصي وعلاجي للأمور الكثيرين بحمد الله.
18/09/2010، 12:08:00 م
الأخ صاحب التجربة:
ستشعر بدأً من اليوم بأن هذا الكائن الخفي (سمه ماشئت) لن يخاف منك بعد الآن كما كنت تعتقد او كما كما يوهمك بهذا الإحساس لإضلالك عن الحقسقة..فهو إما أن يختفي نهائياً ولا يظهر لك ثانية لأن أمره قد انكشف لك..وإما أن يتواصل معك بدون خوف ولا تردد..بل ربما يبدأ بالتجاوب معك بشكل أفضل وأكثر مادية من ذي قبل.. ومع ذلك فتبقى إرادتك هي المسيطرة على الموقف.. بمعنى أنه لن تكون له سلطة عليك إلا بما تقدمه له من تنازلات.. أرجو أن تتابع كتابة كل ما يستجد معك لحظة بلحظة.
18/09/2010، 12:23:00 م
السلعوة : هو كائن مفترس اشبه للكلب .
صفاتها:
تشبه السلعوة الذئب والكلب والثعلب في منظرها وتتميز بسرعتها وسواد لونها وأذنيها كأذني الثعالب وقدميها الأمامية قصيرة عن الخلفية وتتميز بالذكاء والمكر وعدم الخوف من البشر وقدرتها الكبيرة على الاختباء والترصد وتجمع صفات الكلب والذئب والثعلب وابن آوى. كان هناك فريق FKMASW الذي أدى دورا كبيرا في مساعدة الناس وقتل هذا المخلوق.
وهذه الاسطورة منتشرة بكثرة في مصر , وصفات السلعوة ليس كما ورد بل هي مجرد حيوان هجين يجمع صفات الذئب والكلب والثعلب وابن آوى
كان آخر ظهور للسعلوة هو في عام 2009 وهاجم عدد من السكان .
18/09/2010، 12:31:00 م
هذه صورة السلعوة :
http://www.dm7ob.com/up/uploads/images/dm7ob-48df66e2ee.jpg
اما الغولة فاعتقد ليس لها وجود الا في التراث القديم .
18/09/2010، 12:38:00 م
هذه صفات الجن وانظر لصفات الانثى منهم:
لهم رأس كبير بالنسبة لأجسامهم وعيونهم كبيرة وطويلة باستقامة.. وبعضهم عيونه طويلة بانحراف يسير إلى جهة الجبهة وعيونهم حمراء وسوداء وزرقاء وعسلية.. لكن سواد العين لديهم ليس كامل الإستدارة.. يميل إلى الشكل البيضاوي وإحمرار عيونهم ناتج عن بعض الإشعاعات الخفية التي تومض بها أعينهم وهي إشعاعات تميل دائماً إلى اللون الأحمر.. الاذنان تشبه أذن الخيل.. والانثى شعرها طويل حتى أن منهن من تجر شعرها ورائها على الأرض من طوله، أيديهم كما أيدي الإنسان.. أما أذرعهم طويلة بالنسبة لأجسامهم.. أظافرهم طويلة وأقدامهم مفلطحة من جهة وجه القدم ومدببة الأصابع.. ولهم هيكل عظمي وجهاز تنفسي وهضمي.. وأجسامهم لينة.. ويتحاجون لتنفس الأكسجين بنفس الكم الذي يتنفسه الانسان، وجهازهم الهضمي يهضم ما يأكلونه ويتخلص من الفضلات على هيئة بخار غليظ ويتبولون والبول يكون في شكل بخار شديد الدفق لكنه أشد كثافة لدرجة السيولة.. ولهم أعضاء تناسلية لكنها أصغر حجماً متناسبة مع أجسامهم.. والرجال منهم كما الرجال منا لهم قدرة على ممارسة الجماع وقذف المني والنساء لها غشاء بكارة يفض عند الزواج وأجسامهم تضعف وتنقرض والوانهم مختلفة، ولكن الغالبية منها سوداء ولهم أسنان طويلة وكبيرة بالنسبة لأجسامهم.
18/09/2010، 12:45:00 م
يقول الشيخ عبد الخالق العطار:
عالم الجن الذي نتكلم عنه هو الموصوف بأنه جسم دقيق رقيق لطيف وهذا النوع هو الذي يدخل بأذن الله جسم الإنسان ويقترن به ، والنكاح بين هذا النوع من الجن وبين الإنس يتم بطريق الإثارة والتهيج من الجن إلى الإنس في موضع الإثارة العظمى بفرج الإنسي ذكرا أو أنثى، وأطمئن بناتي من بني الإنس أن هذا التنكاح لا يترتب عليه هتك غشاء البكارة ولا ينجم عنه حمل لأنه لا يعدو إثارة وتهيج في موضع العفة للفتاة الإنسية حتى تفرز وتقذف ماءها هي لا ماء الجني الذي أثارها وهيجها حتى أمنت أي من الأمناء ، وهذا العمل شبيه بالاستمناء والسحاق وهو المشهور بالعادة السرية ، وكذلك إذا اقترنت الجنية الأنثى برجل من الإنس فإن النكاح بينهما في صورة إثارة واحتكاك في موضع الإثارة مناما ، فيستيقظ الرجل بعد أن يكون قد أمنى ، وهو مثل الاحتلام بالضبط ، لكن إذا تجسم وتجسد الجني أي تحول إلى جسم مادي فأنه يصير مثل الإنسان تماما لأنه تحكمه الصورة ، وفي هذه الحالة يصير الجني ذكرا كان أو أنثى مثل الإنسي تماما ويحدث بينه وبين الإنسان التناكح والتلاقح والتناسل والذرية ، وفي هذه الحالة تأخذ شكل
إعلان
وصفات وخصائص الإنسان الكامل أ.ه.
تنبيه : قد يثير الشيطان الشهوة عند المرأة حتى أنها تهتك بكراتها بإصبعها أو أي آلة أخرى .
18/09/2010، 12:50:00 م
جميع المعلومات موثوقة جدا جدا وماخوذة من اقوال علماء الدين ولا شك فيها .
18/09/2010، 12:53:00 م
غير معرف
يقول...اسمح لي يا سر الارض جميع معلوماتك خاطئة وفيها وصف دقيق مستحيل لان الانسان لا يرى الجن على صورته الحقيقية بنص القرآن والرسول صلى الله عليه وسلم لم يرى الجن حينما نزلت سورة الرحمن وهو يسمع ردودهم فيلتفت فلم يرى احدا فكيف يصفه عبدالخالق تبعك ثانيا بعض شطحات الدكتور سليمان معتاده مثل الخرافة والسلعوه وخالف تعرف نتيجه انه مصاب بمرض نفسي دون ان يشعر والله اعلم
18/09/2010، 1:43:00 م
الأخ سر الأرض:
أشكرك على سعيك الحثيث لمعرفة الحقيقة.. وكل ما قلته معروف لنا ومتناقل عن الأقدمين.. ولكن ما يجب معرفته لك ولكل القراء مجتمعين أن عالمي الإنس والجن يختلف بالمصطلح عن الحقيقة.. فعالم الإنس على سبيل المثال ليس محصوراً بالكائن البشري.. بل بكل المخلوقات المتواجدة على الأرض والتي يراها الإنسان من حيوانات وطيور ومخلوت البحار.. إلخ.. كل هذه تنسب لعالم الأنس لأنها تعيش معه بمرتبة اهتزاز واحدة. ومن الطبيعي أن لاتكون جميعها مخلوقات عاقلة.
وهذا ما هو موجود تماماً في عالم الجن.. فهناك مخلوقات عديدة لانعرف عنها شيئاً ومع ذلك تتعايش مع الجن ويتعايش معها بوصفها مخلوقات من عالمه.. وعليه فليس لأي كاتب أو مؤلف القول بأنه يعرف كل مافي عالم الجن.
ومن ناحية أخرى فإنه تماماً كما على الأرض فهناك في عالم الجن تغيير وتبديل مع مرور الزمن ونظريات علمية قديمة تنسخها أفكار جديدة أكثر حداثة. أما مشكلتنا مع الباحثين التقليديين فقد تناقلوا طلاسم وشعوذات وحتى تصورات وصفات من الكتب الصفراء التي أكل الدهر عليها وشرب.. لدرجة أنها لم تعد ذات قيمة في عالم الجن بينما نحن البشر نعتقد أن لها فعاليتها ومصداقيتها.
كل ما أرجوه من الباحثين المتخصصين أن يكونوا أكثر حداثة في المعلومات.. ولا يتمسكوا في شذرات هنا وهناك لا تصلح لمجرد قراءتها.ثم ما ذكرته عن السلعاة وصفاتها حسب وروده في كتب العارفين كما يسمون أنفسهم.. ألا يتناقض مع القول بأنها مخلوق خرافي.. وأما قولك (جميع المعلومات موثوقة جداً جداً ومأخوذة عن أقوال علماء الدين ولا شك فيها)،فاعطني مصدراً موثقاً من القرآن الكريم أو السنة النبوية الشريفة على هذه الأقاويل.وإذا كان قد أشكل على الكثيرين التمييز بين السلعاة والغولة فأقول لكم أن السلعاة هي الغولة وليست مخلوقاً آخر.. ويبقى أن نقول..ألله أعلم.
18/09/2010، 1:46:00 م
لا يوجد بين المعلومات التي ذكرتها ما يبين ظهور الجن على شكلهم الحقيقي وانما ذكرت عندما يتحولون الى جسد مادي اي بهيئة الانسان .. وكل الاراء انما هي اجتهادات تقبل الصواب والخطا.
18/09/2010، 2:02:00 م
غير معرف
يقول...لا أستطيع أن أتفهم التجاهل المباشر للعقل.
فأنا بنفسي بعد قراءة التجربة شعرت أثناء نومي و كأن نملة تمشي على جسمي .
ألا يمكننا القول بأن العقل يختلق هذه الأشياء.
و من هنا يجب أن نسأل صاحب التجربة إذا كان على أطلاع حول هذه الأمور.
Epicblood
(أول مشاركة و لكن متابع منذ زمن)
18/09/2010، 2:07:00 م
غير معرف
يقول...كمال الغزال اين انت ؟ لقد الحقت الضرر بحياتي
موقعك اصابني بالدوار
صرت ارى اشخاصا قصار القامه يرقصون امامي
وعندما ادخل موقعك اصاب بالخوف
صارت الوجوه تتنطط امامي
هلا اصاب بالهستيرياء أم ان موقعك مسكون اجبني بالله عليك سأصاب بالجنون ؟
18/09/2010، 2:52:00 م
توضيح هام حول المؤثرات....
الأخوة والأخوات الأعزاء ..
الامور التي وصفها بعضكم بالغريبة والتي رأوها على صفحات الموقع ما هي إلا مجرد مؤثرات بصرية صنعتها بنفسي وهي تظهر بعد مرور وقت من زيارتكم للموقع آخر مرة، وأي أمر آخر
فهو مجرد خيالات ولا أساس له من الصحة وأنا أقسم بذلك أمام الله.
وللعلم المؤثرات هي :
1- رجل يطل بين الغيوم، أصلع .
2- طبق طائر
3- رأس الميدوسا (من الأساطير الإغريقية)
4- أدخنة بألوان مختلفة.
5- شبح ينزل على درج .
6- خفافيش.
7- أضواء متحركة بيضاء
وغير ذلك هو من صنع خيالكم البحت.
التزمت الصمت فقط لإختبار تجربة عن مقدار التأثر والتأثير بين القراء (الهستيريا الجماعية) بالإتفاق مع السادة الخبراء وبعض المشاركين، واتضح لي أنها حقيقة . وتنتقل بالعدوى من شخص
لآخر ، وهذا يضع علامات إستفهام على التجارب التي يمر بها جملة من الناس كمشاهدات الأشباح والأجسام الطائرة .
واتضح لي أن أحدكم أصبح يخيل له أموراً غير موجودة في المؤثرات مثل قصار القامة يتنططون أمامهم. وهذا من تأثير الإيحاء.
هذا إن دل على شيء فأنه يدل على قوة الإيحاء التي يمكن لها أن تضلل عقول بعضنا ..ولذلك وجدتموني ذكرت موضوع الذاكرة الوهمية الذي أعتبره أقوى مقال نشر على هذا الموقع حتى هذه
اللحظة.. من فضلكم اقرأوه بتمعن ، فليس كل ما ترونه أو تحسونه قد حدث بالفعل !
نصيحتي لكم
استخدموا العقل ولا تدعو الأهواء تسيطر عليكم وتمسكوا بالإيمان بالطاقة الإيجابية ودمتم في حفظ الله ورعايته.
الموقع لكم دائماً ويرحب بكم بكل إقتراحاتكم..
18/09/2010، 3:43:00 م
18/09/2010، 3:49:00 م
الجن أظن لا يخرجون إلى أرضنا إلا بلباس حيواني كالأفاعي و الكلاب .. و
أظن أنهم لا يظهرون في هيئة أشباح للأن الأشباح ليست مخلوقات مادية
كالأفاعي و الكلاب ...
18/09/2010، 4:32:00 م
المخلوق
الجن الشيطاني متخصص في العبث بالشاكرا و الذكريات في عالم القرائن و
العقل و ليس في عالمنا و يأمر القرين بتعظيم تلك الوساوس و الأفكار
الشريرة و تنعكس على الأحلام و الكوابيس و الهلاوس.. لذلك الإنسان لا يشعر
بكائنات غيبية بجواره و لكن يشعر بأفكار و وساوس تدفعه للإنحراف حتى و لو
كان متزوج لذلك نصحتك سابقا بالإهتمام بزوجتك و أولادك و نظف جسمك و سكناك
بالماء حتى تطيب ، للأنه قد يكون محيطك فيه تلك الطاقه التي تخرج عبر
قرينك .و السلام عليكم
18/09/2010، 4:53:00 م
http://www.youtube.com/watch?v=r9AOBy7-zUI
18/09/2010، 5:09:00 م
غدا ساعلن رايي
18/09/2010، 5:13:00 م
لقد جاء غدا مسرعا .
(التطنيش) أو التجاهل هي صفة يتصف بها بعض البشر , لا يعيرون لرأي الآخرين أي اهتمام ابدا , يتركوهم يتكلمون ولكن لا يجيبهم أحد واذا انتظرو حتى يجيبهم فقدو الامل في الانتظار , هذه صفة سيئة وليست انسانية ابدا , واذا لم يتخلى بعض البشر عن هذه الصفة ستكون هذه آخر حروفي .. ولن تكتب مرة ثانية ...
دراسة أمور المجهول تسبب أمراض نفسية وعصبية للانسان , عند قرآة الانسان عن خرافة تسمى مصاص الدماء فانه يستائل لما يمتص هؤلاء الدماء , لا بد أن طعمها لذيذ وبذلك يصبح هذا الشخص أسير هذه الأفكار المريضة , أما موضوع الصحون الطائرة فانه من الغباء ان يظن الناس أنها مجهوله , هذا ما يريده الحكام أن يتحول الناس الى أغبياء لا يفهمون ما يدون حولهم ,
أما الاشباح فمن التخلف أن تظن أنها روح لأنه لا أحد يعرف شكل الروح ولا يدري ما هي , ومن الذكاء اعتبارها من عالم آخر.
أما الخروج من الجسد فمستحيل أن يحصل ذلك الا عند المرضى نفسيا أو المتوهمون , هي مجرد خيال للخروج من الكبت الذي يعاني به ,
أما ما وراء الطبيعة , هي مثل الشخص الذي يريد أن يعرف ما وراء جدار عالي ولا يستطيع , أنا أنصحه أن ياتي بسلم ويصعد ليرى ما خلفه .
صدقوني كل شيء طبيعي في الحياة اجعلوها جميلة ولا تجعلوها مرعبة ومليئة بالقتل و الخرافات والتوهمات , اخرجوا من العقول القديمة والبسوا عقول جديدة وكونوا مع الله ولا تبالوا .. لا تنسوا موضوع ( التطنيش )
فلسفتي الخاصة .. اطلع عليها يا مشرف
18/09/2010، 6:00:00 م
ما هو (ما وراء الطبيعة)
الشخص الذي يريد أن يرى ما وراء الجدار العالي , لم يكن يفعل ذلك لو أن الجدار كان غير موجود , وكذلك( ما وراء الطبيعة ) هي الانسان بحد ذاته لان الله خلق الكون طبيعي جدا والشيء الغير طبيعي الوحيد فيه هو الانسان , لانه يظن أن كل شيء حوله غير طبيعي بينما هو الشيء الطبيعي الوحيد في الكون , لكن الله جعل شيء واحد للانسان لعرف الطبيعة وهو العقل , الاقدمون عرفوا الطبيعة جيدا وما زالت تنقص تلك المعرفة حتى انتهت تماما اليوم , لو أن الحيوانات تتكلم لطلبت من الانسان أن يخرج من الأرض ويتركها تعيش بسلام , حتى الاذى لم يطل الحيوانات فقط بل طال البشر الذين بقيت فيهم معرفة قليله من الطبيعة , سيطر الغير طبيعيون على الأرض ونشروا أفكارهم الشاذة ونحن نهرول ورائهم نطلب تفسيرا لهذه الافكار , ولما التفسير وهم من وضعوها .. تحرروا منهم وكونوا طبيعيين جدا .. لا تصدقوا الخرافات ولو سميت بالعلم , انما هو ( العلم المزور )..
جميع المعلومات من مصدر واحد وهو ( عقلي )
كتب بيدي
18/09/2010، 6:18:00 م
قال الله تعالى عن الغير طبيعيين :(( هم كالانعام بل أضل سبيلا)) اذا الحيوانات اعلى درجة منهم , ان كانوا ادنى من الحيوانات لم نتبعهم اذن , هل عندما ينبح كلب اعزكم الله تقفون لتستمعو لنباحه المغرد , طبعا لا فما بالكم بصوت من هم أدنى مرتبة من ذلك الكلب ,( قل لكم دينكم ولي دين ) , من يصف هؤلاء الغير طبيعيين بالاذكياء فهو خاطأ جدا , الذكاء ينبع من معرفة الانسان لله وللطبيعة من حوله لا ان ينحصر بما صنعه البشر .. انتهى
المصدر ( عقلي)
18/09/2010، 6:36:00 م
عملية خلق الهلاوس ، وضع فكرة غيبية غير متأصلة و تثبيتها بالحجج الضعيفة مما يؤدي لخلط الوهم بالحقيقة
18/09/2010، 6:46:00 م
سر الأرض
أي شيئ غريب = مرض نفسي
هل سبق لك أن رأيت النفس لتدعي أنها مريضة ؟ أم أن هواء عملية الشهيق و الزفير مصابة بجروح و كدمات أم كيف الأمر ؟ أريني هذه النفس المجروحة لأثق بك
إذا كانت المعلومات من عقلك ف كيف تصنع الأفكار ؟ هل بالحديد و الخشب تبني الأفكار ؟ أريني هذه الأفكار كيف تصنع لأثق بك
18/09/2010، 6:49:00 م
تصنع بواسطة العقل المتفتح وليست بالخشب , لا يمكنك رؤية الالم والعقل والتفكير ولكن يمكن أن تحس به وتشعر بوجوده , وكذلك المجهول لا يمكن رؤيته ولكن يمكن الشعور به , وأقصد ( بالمجهول هنا ) هو عالم الكائنات الاخرى كالجن والملائكة وليست الاساطير والهلوسات .. الشيء المخيف والمرعب في العالم هو الانسان حتى الحيوانات والجن تخاف منك , فقل لي من هو ما وراء الطبيعة .. انظر للكلمات بما تحتويه وليس بما تعنيه.
18/09/2010، 6:57:00 م
نعم أنا أرى النفس , النفس هو أنت وانا والجميع , واذا اردت ان تعرف انها مريضة فانظر لتصرفاتها ان تغيرت ام لا , أما اذا اردت ان تثبت ان افكاري موجودة فاقرا ما اكتب فهي افكاري وعقلي ايضا .
18/09/2010، 7:09:00 م
اذا موضع التطنيش موجه لى حشى لله ان اطنش او انتقص اى شخص انا قلت سابقا لو رجعت لصفحة الروايه نفسها قلت حشى لله ان انتقص او اطنش انا رديت على اغلب الاسئله مرات تلقى نفس السؤال سئل من شخصين بس باسلوب مختلف اكتفي بالاجابه او الرد على سؤال احمدهم فقط بالعكس انا متابع ردودك احترمها مع انى اختلف معها كل ردودك وتعليقات اقدر الخصها بكلمتين فقط هي انه لاوجد للجن نهائيا المصيبه انا في مصيبتى ومافيه مجال لسرد القصص مع ذلك راح اقول قصتين مختصرتين انا شاهد على صحتهم ميه بالميه
الاولى. كان هناك صديق لي في العمل على فكره اتصلت فيه بالعيد ابارك له . صديقي هذا خرج مره من مقهى شيشه او ارجيله زعلان لسوء فهم حصل بينه وبين احد اصدقاءه وهو متوجه لسيارت فيه كوومه من الرمل متجمعه بارزه عن الارض قليلا تكاد تكون لاتذكر ضرب برجله على هذه الكومه كما يضرب اللاعب الكره وقتها غاب عن الوعي مده بسيطه الشاهد بعد مده زرته وحكي لي ماحصل له وشاهدت بعض المناظر الخارجه عن نطاق الطبيعه يقول
بعد مده اكتشفت انى اعاني من امراض الم في المعده صعبه بالنطق صعوبه بالتركيز صداع مزمن ذهب لعدة اطباء كانت فحوصاته سليم توجه الى شيخ يرقي حينها تكلمت الجنيه المتلبسه به وسردت القصه كامله قالت انه قام بضرب احد ابناءها كان جالس على كومه الرمل وانها تلبست به لكي تؤذيه ولاكنها مالت له واحبته ولاتستطيع مفارقته فشلو لثنيها عن ماتريد
يقول لي صديقى بانها تحدثه وتتودد اليه وتتمنى منه ان يطلب منها اي شي قالت له بصريح العباره البنت الى تتمناها انا راح اكون نسخه لها . رفض وبشده امام عينى قامت بظربه اتصل فينى يطلب منى التوجه له فورا في منزله وبالصدفه كان عندي صديق لي توجهت على عجاله انا وصيدقي له وكانت تظربه بشده وجدتها تخنقه على الحائط ذكرت الله وقريت عليه واستعذت من الشيطان بعد ماهدى سئلته شنو صاير قالى ابي اشرب خمر وهي رافضه طبعا الموقف صعب وحبيت اطرى الجو شوي قلت الله يعطيها العافيه اشهد بالله انها بنت اصول المفروض تكسر البطل على راسك (على فكره ماشفت شكلها لاكن شفت الظرب لحظه بلحظه)
اعرف اسمها بعد وعمرها 180 سنه والمصيبه تقول انها شابه للحين .
اعذرنى ياسر الارض الى ايده بالنار مو مثل الى ايده بالماء البارد
18/09/2010، 7:10:00 م
انا لم اقصدك انت اخي بتاتا بل اقصد شخص اخر , وقصتك مصدقها جدا جدا .. وسامحني
18/09/2010، 7:14:00 م
18/09/2010، 7:16:00 م
18/09/2010، 7:19:00 م
انا من اكثر المؤمنين بالجن ولكن لا يمكن نسبهم لما وراء الطبيعة , لانهم طبيعيون ولكن لا يمكن رؤيتهم.. تلك التي احبتك عندها احساس اتجاهك , فبادلها الاحساس ولكن بطريقة ايجابية وابتعد عن الطريقة التقليدية .. ولا انصحك بالذهاب للمشايخ لانهم دجالون ومنافقون .
18/09/2010، 7:20:00 م
سر الأرض
" تلك التي احبتك عندها احساس اتجاهك ، فبادلها الاحساس ولكن بطريقة ايجابية "
ـــ
و لم لا يكون ذلك الشاب مسحور ؟ ألا يمكن للساحر "ة" أن تستخدم قرينها للإغواء الشاب و فصله عن زوجته و أولاده ؟ أم الجن هو دائما في المحاكم ..
هذا الرجل متزوج له أولاد و لا أنصحك بأن 'لا' تتبع خطوات الشيطان أيها الشاب !
لا إله إلا الله محمد رسول الله
18/09/2010، 7:43:00 م
الطريقة الايجابية هي عدم الاقدام على الافعال التي يقوم بها كخلع ملابسه , فذلك سيؤدي الى تمسك هذه الجنية به , اما ان كان متيقضا ولا يسمح لها بالاقتراب منه ومحاولة معرفة ما تفكر به , فان ذلك سيجعلها تبتعد عنه لوحدها.
18/09/2010، 7:47:00 م
افهمت الان ما اقصد .
18/09/2010، 7:47:00 م
للأفكار ينابيع .. لقد علم كل الناس مشربهم ...
18/09/2010، 7:54:00 م
سر الارض انا ماني مريض بس قرائتى لمقالاتك راح تسبب لى انفاصم والله اعلم تاره تمجد وتستند على ادله من مشائخ وتاره تقول لاتذهب لهم انهم دجالين تاره تقول هذى خرافه لاصحه لها ولا وجد للجن في عالمنا وتاره تقول خل علاقتك معاها ايجابيه انا ابي اووجه لك سؤال وابي تجاوبنى بصراحه
ماهو مفهوم سر الارض لما ووراء الطبيعه ؟
انا راح اسبق الاحداث واعلق على اجابتك قبل وصولها
اذا جاوبت بالنفي وانه لاوجود لهم فهذا باطل باطل باطل
اذا قلت لي امرهم طبيعي ولازم نتعايش معاهم بايجابيه راح اقوك لماذا لا يدرسون معنا او يسوقون سيارات او يفتحون محلات تجاريه او يقيمون رحلات بحريه ويصبح منهم الشرطي والطبيب والمهندس والوزير الخ
اذا قلت لي موجودين بس مستحيل يكون بيننا وبينهم تواصل اقولك باطل باطل لوجود ادله وبراهين تثبت تلبسهم بالانس وتصورهم بعدة اشكال ..... الخ
تبي ترجع وتقول مرض نفسي واوهام راح اقولك انا بكامل وعيي والشى الى حصل سمعته وحسيت فيه الوضع تغير الاوهام والامراض النفسيه معروفه احد جيراني كان يعمل في وزارة الداخليه بعد فتره انفصل من العمل بسبب الاهمال سئلته ليش قال وزير الداخليه يكرهنى تصدق انه كل يوم يرسل لى ضباط علشان يتئكدون انى فى مقر عملى واعمل بالشكل الصحيح يقول لما اكون بالمخفر يرن تلفون المخفر ولما ارد عليه يسكر الخط بوجهي قلت له ليش قال للاسف على بالى انك ذكى وتفهمها على طول قلت له خذنى على قد عقلى الله خلق وفرق ومنكم نستفيد قال يعنى منو اكيد الوزير يبي يتاكد انا مداوم او لاء:)
انا اقسم ان وزير الداخليه مايعرف اسماء واشكال ورتب 10% من الضباط تبيه يحط راسه براس شرطي ساااده
هذا هو الوهم والامراض النفسيه .
18/09/2010، 8:42:00 م
المشايخ الذين يعملون في السحر وليس في الدين , ارجو عدم التلبس في الفهم.. انا لا انفي عدم وجود الجن .
معنى سر الارض : هو ما تخفيه الارض عن الانسان منذ ان خلقه الله , وبالاحرى ما اخفاه الله عن الانسان .. فلا نعلم ما يدور في السماء ولا في الارض .. ولكن يبقى الانسان دائما هو سيد الكون لقوله تعالى ( وفضلناكم على كثير مما خلقنا تفضيلا )
18/09/2010، 9:36:00 م
الى صاحب التجربة
معلش تعليق سريع وما اله دخل في الموضوع
اعجبتني قصة صاحبك وخليتني ارتمي على الارض من الضحك
على فكرة احسن اشي لصاحبك يحول رقم المخفر على رقم ثاني :)
اما بالنسبة لموضوع الجن فانا من المؤمنين بشدة بتجسد الجن ورؤيته ولكن بما يخص موضوع الممارسة لا علم لي بها
ولكن لي صديق قديم كان يرى ويقول لنا بأنه هو وعائلته يحكمون قبيلة منهم ولم اصدقه الا لما قدم العديد من البراهين والادلة منها بان يقرأ بصوت عبدالباسط القران واذا ضاع منك شيء يخبرك بمكانها ويعلم اسماء الاشخاص من دون معرفتهم ! وكان يقول لنا بانه يطعمهم ويعتني بهم ويطيعونه مع انه عمره انذاك لا يتعدي 10 سنوات وهذه حقيقة وكان يقول لنا عندما نساله اين هو الان يقول انه يجلس على السحاب او يجلس معنا على الارجوحة ! وكان يمشي على الزجاج دون ان ينجرح ! و عندما يسأله شخص ما عن سؤال ويريد اجابته يضرب راسه بالحائط الخشن باقوى ما عنده ويبقى على ذلك حتى يجد الاجابة !
يعني هذه الامور لا مجال للهرب من عدم تصديقها ! فالجن موجود ! ولكن عن صحة ممارسةالجن مع الانس فلم اسمع عنها شيئا بشكل مباشر ! والله اعلم !
18/09/2010، 9:55:00 م
غير معرف
يقول...عندي بعض الاسئلة لصاحب التجربة
هل تعمل ؟
ما هو عملك بالضبط ؟
ما هو دوام عملك ( من الساعة كم الى الساعة كم ) ؟
و ما هي أيام اجازتك في الاسبوع ؟
طبعا هده اسئلة اذا جاوبت عليها راح اتطرق لاسئلة اخرى بتتعلق بموضوعك
18/09/2010، 10:36:00 م
والله مادري شقول مرات اقول اعطيت الموضوع اكبر من حجمه ومرات اقول لازم احل مشكلتى باسرع قبل تفحش الامر وتطوره احترم كل كلامك الاخوه والاخوات واحطه بعين الاعتبار خصوصا كلام الاخ د. سليمان لانى حسيت من تحليله بانه متواجد معاي يرى ويسمع قريت بعض الكتب ولخصت منها بعض من ماساعرضه عليكم اول شي فكرت فيه بعد التلخيص مسرحية عادل امام لما قال انا بخاف من الكلب يطلع لى اسد اليكم التلخيص
الغول في اللغة
الغُول، بالضم: السِّعْلاة، والجمع أَغوال وغِيلان. والتَّغَوُّل: التَّلَوُّن، يقال: تَغَوَّلت المرأَة إِذا تلوّنت، وتَغَوَّلت الغُول: تخيلت وتلوّنت
عن بريدة قال : (كان لي طعام فتبينت فيه النقصان. فكمنت في الليل، فإذا غول قد سقطت عليها، فقبضت عليها، فقلت : لا أفارقك حتى أذهب بك إلى النبي صلى الله عليه وسلم. فقالت : إني امرأة كثيرة العيال، لا أعود. فجاءت الثانية والثالثة، فأخذتها. فقالت : ذرني – أي دعني - حتى أعلمك شيئاً إذا قلته لم يقرب متاعك أحد منا. إذا أويت إلى فراشك فاقرأ على نفسك ومالك آية الكرسي. فأخبرت النبي صلى الله عليه وسلم فقال : " صدقت وهي كذوب ") (أخرجه البيهقي في " دلائل النبوة " – باب ما جاء في الشيطان الذي أخذ من الزكاة – 7 / 111وقد قالت العرب الغول بالضم هي السعالي ؛ جمع سعلاة ،،،،
ولقد نفى الرسول عليه الصلاة والسلام خرافة الغول ولكنه أثبت بقوله الكريم
(( لا غول ؛ ولكن السعالي ))
وقالوا أن السعالي هي سحرة الجن ؛
إذاً فماهي السعالي ، وما هي السعلاة ،،،
وردت السلعوة في حكاية أن فلاح مصري كان قد تزوج بامرأة غريبة فانجب منها ولدين : الأول أسماه محمد والثاني محمدين ، ولكن سعادة هذا الرجل لم تدم مع زوجته المخلصة إذ أنه تنبه إلى أنها تغافله حتى ينام وتخرج تحت جنح الظلام وتعود قبل الفجر وتنام ،،، فتتبعها الزوج ليلة من الليالي فإذا بها تخرج إلى القرية المجاورة فتلتقي أختاً لها ، فتتحولان إلى سلعوتين وتمضيان إلى المقابر فتنبشانها وتأكلان الجثث وعندما استعصى على الأخت إخراج إحدى الجثث قالت الزوجة لها اكسري عنقها ،،، فلما رأى الرجل ذلك خاف على نفسه وعاد لبيته وانتظر عودة الزوجة ، فلما عادت ، تظاهر أنه استيقظ من نومه وطلب منها كوباً من الماء تحضره له من الزير فقالت له : إني أخاف عندما أملأ الكوب من صوت قعقعة الماء في الزير ، فقال لها : ( تخافين قعقعة الماء في الزير ولا تخافين كسر الرقاب في المقابر) فعلمت أنه كشف أمرها ، فاكفهر وجهها واشتعلت النار في عيونها وشمرت عن أنيابها وقالت : ( والله لولااولادي منك ، لشربت دمك الساعة ومزقت لحمك إرباً ،،،) ثم مضت وغادرت المنزل دون أن تنسى أن توصيه بولديها خيراً ،،، فالتقت أختها وأخبرتها أن امرهما انكشف فانطلقتا معاً نحو البرية إلى مكان مجهول ولم تعودا حتى يومنا هذا ،،، ولكن ذرية من أهل مصر كانوا يفاخرون بأنهم أبناء السلعوة ،،، ويوقولون عنها أمنا ،،، (( أقول فهذا والله أعلم مصدر قولنا أمنا الغولة)) والتي تطلق تهكماً اليوم على من تدعي الحنان والرحمة وأنيابها تقطر بدم الغدر ،،،
يعتقد بعض الباحثين أن جذور هذه الشخصية تعود إلى ليليث في ملحمة جلجامش والتي تكاد تتطابق حرفيا في صفاتها مع السعلوة. وليليث كلمة بابلية / آشورية بمعنى أنثى العفريت. ليليث هي جنية أنثى تسكن الأماكن المهجورة وكانت تغوي الرجال النائمين وتضاجعهم وبعد ذلك تقتلهم بمص دمائهم ونهش أجسادهم.
صفات السعلوة أو السلعوة :
حيوان.
لها القابلية على مسخ نفسها فقط أثناء حصارها من قبل الذئب. .
عارية الجسم وكثيفة الشعر.
تشبه العنزة في شكلها الخارجي وأكبر منها بثلاث مرات.
سوداء اللون.
قوية جدًا وتأكل اللحم البشري.
تمشط شعرها نهارًا وتشحذ أسنانها ليلًا.
تسكن المغاور، وإن بيتها متكون من عدة طوابق تخفي في كل طابق جزءً من حاجتها وتسكن هي في الطابق الأسفل مع أولادها.
عيناها مدورتان حمراوتان.
تحوم حول السواحل لتخطف الرجال للتزواج بهم.
لها أنف أحمر وفم واسع وأسنان طويلة وشفاه عريضة.
تكون مستأنسة في بعض الأحيان وتساعد الناس.
تحب الإطراء بجمالها ونظافتها.
تموت كأي كائن حي.
اذا كان هالكلام حقيق انا اقولها بصريح العباره راح اخذ فراشي واروح للدكتور سليمان انام عنده لما يحل مشكلتى ولا اكون وجبه سريعه للغوله
18/09/2010، 10:48:00 م
غير معرف
يقول...يقول...
كمال الغزال اين انت ؟ لقد الحقت الضرر بحياتي
موقعك اصابني بالدوار
صرت ارى اشخاصا قصار القامه يرقصون امامي
وعندما ادخل موقعك اصاب بالخوف
صارت الوجوه تتنطط امامي
هلا اصاب بالهستيرياء أم ان موقعك مسكون اجبني بالله عليك سأصاب بالجنون ؟
ههههههههههه
أنـآ متآبع منذ فتره كل مواضيع الموقع وأحب أن أضيف قد رأيت المؤثرآت ولم أبدي أهتمآم بهـآ بـل عرفت حآلاً أنها مؤثرات
وبالنسبه أنك تختبر الآيحآء مآلك أي حق أنك تخوف النـآس وتختبرهم لتتأكد من شي فهذه تدعى أنآنيه يعني أنك تبي تأكد من شي لنفسك ومافكرت في مشآعر القرآء خصوصاً أني أعرف الكثير ممن هن تحت 17 سنه يتابعون موقعك
ودي وإحترآمي أخ كمآل
18/09/2010، 11:09:00 م
نعم اعمل ولله الحمد
اعمل في وزارة الدفاع
من الساعه 7 صباحا الى 12.30ظهرا
ايام الجمعه والسبت بالاضافه لاي يوم او اسبوع او شهر ( يعنى اداوم بكيفي متى حبيت اداوم داومت )
18/09/2010، 11:25:00 م
والله مادري شقول مرات اقول اعطيت الموضوع اكبر من حجمه ومرات اقول لازم احل مشكلتى باسرع قبل تفحش الامر وتطوره احترم كل كلامك الاخوه والاخوات واحطه بعين الاعتبار خصوصا كلام الاخ د. سليمان لانى حسيت من تحليله بانه متواجد معاي يرى ويسمع قريت بعض الكتب ولخصت منها بعض من ماساعرضه عليكم اول شي فكرت فيه بعد التلخيص مسرحية عادل امام لما قال انا بخاف من الكلب يطلع لى اسد اليكم التلخيص
الغول في اللغة
الغُول، بالضم: السِّعْلاة، والجمع أَغوال وغِيلان. والتَّغَوُّل: التَّلَوُّن، يقال: تَغَوَّلت المرأَة إِذا تلوّنت، وتَغَوَّلت الغُول: تخيلت وتلوّنت
عن بريدة قال : (كان لي طعام فتبينت فيه النقصان. فكمنت في الليل، فإذا غول قد سقطت عليها، فقبضت عليها، فقلت : لا أفارقك حتى أذهب بك إلى النبي صلى الله عليه وسلم. فقالت : إني امرأة كثيرة العيال، لا أعود. فجاءت الثانية والثالثة، فأخذتها. فقالت : ذرني – أي دعني - حتى أعلمك شيئاً إذا قلته لم يقرب متاعك أحد منا. إذا أويت إلى فراشك فاقرأ على نفسك ومالك آية الكرسي. فأخبرت النبي صلى الله عليه وسلم فقال : " صدقت وهي كذوب ") (أخرجه البيهقي في " دلائل النبوة " – باب ما جاء في الشيطان الذي أخذ من الزكاة – 7 / 111وقد قالت العرب الغول بالضم هي السعالي ؛ جمع سعلاة ،،،،
ولقد نفى الرسول عليه الصلاة والسلام خرافة الغول ولكنه أثبت بقوله الكريم
(( لا غول ؛ ولكن السعالي ))
18/09/2010، 11:27:00 م
18/09/2010، 11:38:00 م
السلام عليكم :
أود أن يكون لي مشاركة مع الأخوة في مساعدة صاحب التجربة..
قرأت تعليقات الأخوة فمنها ما هو مفيد ومنها ماهو دون ذلك ، ولكن للأسف لم أجد أحد من المحللين مع جلالة قدرهم أو أحد المعلقين قد أفاد وأجاد في حل المشكلة لصاحب التجربة !!!
أقول : حان الوقت الآن لكي نوصل صاحب التجربة لبر الأمان ونصرف عنه هذه الجنية الخبيثة ولكي نعمل على هذا جميعا يجب علينا أن ننصحه بما يلي :
1_ المحافظة على الوضوء قبل النوم فإنه من بات طاهرا بات في شعاره ملك كما جاء في الحديث النبوي .
2_ المحافظة على أذكار النوم يوميا .
3_ المحافظة على أذكار الصباح والمساء من كتاب ( حصن المسلم )) للقحطاني .
4_ المحافظة على التسمية عند دخول البيت فإنه إن فعل ذلك لم يدرك الشيطان منه نصيبا لا في النوم ولا في الطعام .
5_ أنصح أخي صاحب التجربة بأن يحافظ على وضع المسك الأبيض حول الجهاز التناسلي يوميا حتى لا تستطيع تلك الجنية من الإقتراب منه بتاتا فإنها تكره الرائحة الطيبة وخصوصا المسك الأبيض هذا فقد جربناه كثيرا عليهم فوجدنا له تأثيرا عجيبا.
والمسك الأبيض يوجد في محلات العطور التي تهتم بالمسك ودهن العود .. (( كعطورات الأحمد في جمعية الفيحاء التعاونية ))
وبما أنك من سكان الكويت فيمكنك التواصل معي على هذا الهاتف حيث أني من سكان الكويت منطقة _ حولي _ (( 99492127 ))
والسلام موصول للجميع؛؛
أخوكم : NARNIA
18/09/2010، 11:40:00 م
تكمله
(( لا غول ولكن السعالي ))
وقالوا أن السعالي هي سحرة الجن
إذاً فماهي السعالي وما هي السعلاة
وردت السلعوة في حكاية أن فلاح مصري كان قد تزوج بامرأة غريبة فانجب منها ولدين : الأول أسماه محمد والثاني محمدين ، ولكن سعادة هذا الرجل لم تدم مع زوجته المخلصة إذ أنه تنبه إلى أنها تغافله حتى ينام وتخرج تحت جنح الظلام وتعود قبل الفجر وتنام فتتبعها الزوج ليلة من الليالي فإذا بها تخرج إلى القرية المجاورة فتلتقي أختا لها . فتتحولان إلى سلعوتين وتمضيان إلى المقابر فتنبشانها وتأكلان الجثث وعندما استعصى على الأخت إخراج إحدى الجثث قالت الزوجة لها اكسري عنقها . فلما رأى الرجل ذلك خاف على نفسه وعاد لبيته وانتظر عودة الزوجة . فلما عادت . تظاهر أنه استيقظ من نومه وطلب منها كوبا من الماء تحضره له من الزير فقالت له : إني أخاف عندما أملأ الكوب من صوت قعقعة الماء في الزير .فقال لها ( تخافين قعقعة الماء في الزير ولا تخافين كسر الرقاب في المقابر) فعلمت أنه كشف أمرها فاكفهر وجهها واشتعلت النار في عيونها وشمرت عن أنيابها وقالت ( والله لولااولادي منك لشربت دمك الساعة ومزقت لحمك إرباً ) ثم مضت وغادرت المنزل دون أن تنسى أن توصيه بولديها خيرا فالتقت أختها وأخبرتها أن امرهما انكشف فانطلقتا معاً نحو البرية إلى مكان مجهول ولم تعودا حتى يومنا هذا ولكن ذرية من أهل مصر كانوا يفاخرون بأنهم أبناء السلعوة ويوقولون عنها أمنا (( أقول فهذا والله أعلم مصدر قولنا أمنا الغولة)) والتي تطلق تهكما اليوم على من تدعي الحنان والرحمة وأنيابها تقطر بدم الغدر
يعتقد بعض الباحثين أن جذور هذه الشخصية تعود إلى ليليث في ملحمة جلجامش والتي تكاد تتطابق حرفيا في صفاتها مع السعلوة. وليليث كلمة بابلية اشورية بمعنى أنثى العفريت. ليليث هي جنية أنثى تسكن الأماكن المهجورة وكانت تغوي الرجال النائمين وتضاجعهم وبعد ذلك تقتلهم بمص دمائهم ونهش أجسادهم.
صفات السعلوة أو السلعوة
حيوان.
لها القابلية على مسخ نفسها فقط أثناء حصارها من قبل الذئب. .
عارية الجسم وكثيفة الشعر.
تشبه العنزة في شكلها الخارجي وأكبر منها بثلاث مرات.
سوداء اللون.
قوية جدًا وتأكل اللحم البشري.
تمشط شعرها نهارًا وتشحذ أسنانها ليلا .
تسكن المغاور، وإن بيتها متكون من عدة طوابق تخفي في كل طابق جزءً من حاجتها وتسكن هي في الطابق الأسفل مع أولادها.
عيناها مدورتان حمراوتان.
تحوم حول السواحل لتخطف الرجال للتزواج بهم.
لها أنف أحمر وفم واسع وأسنان طويلة وشفاه عريضة.
تكون مستأنسة في بعض الأحيان وتساعد الناس.
تحب الإطراء بجمالها ونظافتها.
تموت كأي كائن حي.
اذا كان هالكلام حقيق انا اقولها بصريح العباره راح اخذ فراشي واروح للدكتور سليمان انام عنده لما يحل مشكلتى ولا اكون وجبه سريعه للغوله
18/09/2010، 11:49:00 م
(هههههه) أول مرة أكتب هذه الحروف مثل الأطفال في الأنترنيت للأني كدت أسقط من على الكرسي بالضحك
هل هذه " الغولة " التي تتحدث عنها خالدة في الأرض منذ العصر الحجري أم مذا ؟؟؟
18/09/2010، 11:56:00 م
السلام عليكم :
في الحقيقة الجن كصورة حقيقية مرعبة أكثر مما يتصوره العقل سواء كانت كانت غول أوسعالى ...
والغول أحد الغيلان وهي جنس من الجن ، والشياطين . كانت العرب تزعم أن الغول في الفلاة يتراءى للناس فيتغول تغولا أي : يتلون تلونا في صور شتى ويغولهم أي : يضلهم عن الطريق ويهلكهم ، فنفاه الشارع وأبطله قيل هذا وقيل ليس نفيا لعين الغول ووجوده وإنما فيه إبطال زعم العرب وتلونه بالصور المختلفة واغتياله فيكون معنى " لا غول " لأنها لا تستطيع أن تضل أحدا ويشهد له الحديث الأخير { لا غول ولكن السعالي } . وهو في مسلم وغيره ، والسعالي سحرة الجن لكن في الجن سحرة لهم تلبيس وتخييل ، ومنه الحديث { إذا تغولت الغيلان فبادروا بالأذان } أي : ادفعوا شرها بذكر الله ومنه حديث أبي أيوب وأبي هريرة فجاءت الغول فكانت تأخذ التمر وهو مشهور .
أخوك :NARNIA
18/09/2010، 11:57:00 م
الأخ صاحب التجربة:
الرسول صلى الله عليه وسلم لم ينفي وجود الغول كمخلوق ولكنه نفى الغَول، والغَول هو أن تأتي الغولة كما كان شائعاً فتلعق باطن قدمي الرجل حيث يؤدي ذلك وخلال دقائق معدودة إلى ظهور بثور وحبوب في راحة قدميه تجعله عاجزاً عن السير والهرب حيث تتمكن منه. وهذه الظاهرة هي التى نفى الرسول وجودها عندما قال :(لاغَول)، ولم ينفي وجود الغول كمخلوق.
أما الحديث الذي رواه البيهقي عن الغولة فهو يؤكد أن الغولة ليست خرافة كما يروج البعض بل هي حقيقية بشهادة رسول الله صلى الله عليه وسلم. كما تؤكد كتب اللغة اسمها وربطها بالسلعاة، وهذا ما سبق وذكرته مع استهجان الكثيرين غير المطلعين، والذين يأخذون من الثقافة الشعبية بدلاً من العودة لأمهات الكتب.
أخي الكريم صاحب التجربة..أعيد لك قولي بأن ضيفتك السلعاة أو الغولة إما أن تتابع حضورها ولكن بدون تردد وتخفي كما كانت تفعل في السابق لكونك الآن عرفت سرها..وإما أن تغيب عنك إلى غير رجعة. وإذا ما حضرت إليك الليلة فتلمس صدرها وأثداءها وأخبرني بالنتيجة على صفحات الموقع.. واطمئن.. إنها لاتضمر لك شراً.. فليس هناك ما يخيف.. وأنت صاحب القرار.. وإذا طلبت منها الانصراف وعدم العودة فسوف تلبي طلبك. والله أعلم.
19/09/2010، 12:07:00 ص
19/09/2010، 12:09:00 ص
كلام نارينا مقبول لكن هل تعيش لغولة في أرضنا بالكهوف كما قلت أم في أرض لجن ؟
يذكر أن عالم الجن بابه مسدود علينا منذ قرون و مفتاح الباب محروس فمن أين ستخرج الغولة بشعرها و ...... ؟
19/09/2010، 12:21:00 ص
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوه الافاضل0000 تحيه طيبه وبعد
ااسف للتاخير فهذا اول تعليق لى منذ حوالى اسبوع
وبعد ان قرات هذا الموضوع وتابعت التحليلات التى وضعها الاخوه الخبراء والمعلقين اعتقد ان كل هذا مجرد هلاوس يعكسها العقل الباطن لدى الاخ صاحب التجربه لاشباع رغباته الجنسيه وقد يرجع هذا لعدم قدره الزوجه على اشباع رغباته او وجود ما اسميه ب (عقدة نقص) لديه0
الاخ الفاضل ( صاحب التجربه )
اعلم ياخى ان كل ماقراته فى هذه الصفحه مجرد اراء وفرضيات للتفسير وضعها الاخوه الخبراء والمعلقين لتحليل تجربتك قد تجدها صائبه او خاطئه
واعلم ايضا اننى وضعت هذا التفسير لاسباب عده
اولا: انت تقول انك كنت تتظاهر بالنوم بينما هذا الشئ يعبث بك فلو كان هذا الشئ جنيا او شيطانا لاستطاع قراءة افكارك كما هو معلوم عن الجن والشياطين
ثانيا: تقول ان هذا الشئ كان يبتعد عنك بمجرد حركه بسيطه منك بل وتقول ايضا انك كنت تشعر به يرتجف خوفا فهل سمعت يااخى عن جنى او شيطان يخاف من انسان كل هذا الخوف بمجرد حركه بسيطه
ثالثا: تقول انك حاولت التواصل مع هذا الشئ الا انه لم يبدى اى رغبه فى التواصل معك وصدقنى لو كان هذا الشئ جنيا لحاول هو التواصل معك
وفى النهايه اقول لك عليك بذكر الله فى كل وقت وواظب على قراءة القرءان ولتجه الى الله بالدعاء واساله ان يبعد عنك هذا الشئ سواء كان وهما او حقيقه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
19/09/2010، 12:27:00 ص
الغوله.......هي الغوريلا التي كانت تظهر للناس في السابق وصوروها انها تشبه المرأه ولكنها عملاقه ولها شعر كثيف ومتوحشه وتأكل البشر؟؟؟هذه كل الحكايه وباختصار
19/09/2010، 12:56:00 ص
الجن لا يخرجون بأجسامهم الحقيقية من أرضهم للأن بابهم أغلق في عهد الأنبياء فلا أتوهم خروج جني بجسمه الحقيقي على الرغم من قوتهم كذلك الشيطان فهو يبلغ رسالته للبشر عن طريق القرين كذلك تفعل الجن
الآن يحتاج لجسد كأجسام الحيوانات و البشر للسيطرة على القرين قصد التواصل
كذلك لا يخرجون بأشكال "الأشباح" كما يظن البعض للأن الشبح يرجع لشخص ميت أو شبح ساحر "ة" تمارس عليه السحر بواسطة قرينها
19/09/2010، 1:36:00 ص
تعقيبا على تعليق الأستاذ كمال للمؤثرات البصرية ......
بالنسبة لي فأنا أعرف هاي المؤثرات وإن كان لي تعليق سابق على خوفي منها من باب الدعابة ولذلك حملت اثنتين منها من الموقع وتم رفعه على الرابط التالي (للمهتمين بالمؤثرات) تأكيدا على صدق كلامي....
( بعد إذن الأستاذ كمال )......
http://tinypic.com/player.php?v=2ywwg1u&s=7
http://tinypic.com/player.php?v=9sf9zo&s=7
وتقبلوا فائق إحترامي........................
19/09/2010، 1:39:00 ص
BLACKCIRCLE
يقول...حوارات تذكرني بايام الطفولة والمراهقة.
كل البعد ، الى التيه.
مجانين المجهول تلطخ الواقع بالخيال.
لكن مازال بعض العقلاء في الموقع يحاولون تصحيح الشذود الفكري للبعظ الاخر.
19/09/2010، 1:40:00 ص
BLACKCIRCLE
يقول...يكفي...الى موضوع اخر يا استاذ اكمال.
19/09/2010، 1:42:00 ص
بعد إذنك أخ بلاك سيركل (BLACKCIRCLE ) بهذا التعليق ...
واجب علينا التوضيح الصريح وإلا وقع البعض الآخر في التفكير العميق فانجرف لوادٍ سحيق من التيه والضلال البعيد واستقر به الحال إلى جدال عقيم لإثبات وجهات نظر قد لا تمدُ إلى الواقع بشيء من الوجود وتجاهل من حوله فأصبح أسيراً للقيود..........
مع فائق احترامي للجميع.........
19/09/2010، 2:03:00 ص
متى كانت الغوريلا تسكن الصحراء أو تأكل لحوم البشر حتى نقول أنها الغولة حسب المصطلح الشعبي..؟
الغوريلا مخلوق نباتي ويتغذى على أوراق الشجر.. ويفضل أوراق شجر التوت.. ويعيش في الغابات التي تؤمن له وجباته الكبيرة حيث يبلغ وزنه خمس مائة كيلو غرام. فهل تتوفر له في الصحراء العربية حيث تضج رواياتها الشعبية برؤية الغولة والسلعاة.
19/09/2010، 3:07:00 ص
BLACKCIRCLE
يقول...أنين القلب.
البيت بيتك ، والاستئذان من خلقك الرفيع.
وكلامك اظيف له توقيعي.
19/09/2010، 3:28:00 ص
سلسلة مفيدة , قرأتها منذ أربعة أشهر و أتابع اصداراتها عن كثب
http://mashakel.a7larab.net/montada-f34/topic-t371.htm
و كتب أخرى ألمانية و امريكية في المكتبات توضح ماهية الشبح و الأحاسيس الغريبة حسب التجارب و هناك تجارب أخرى موثقة حقيقية بكنائس أو معابد في العالم .. إذا كنتم مهتمين.
19/09/2010، 4:16:00 ص
غير معرف
يقول...قال احد الفلاسفة
( الغوله.......هي الغوريلا )
وفسر الماء بعد الجهد بالماء
19/09/2010، 6:04:00 ص
نورهان
يقول...ايه الكلام ده انا قرأة جميع التعليقات ولكن يوجد تعليقات اقرب الي الخيال وتحليل دكتور سليمان غير منطقي بالمره مع احترامي وما اشيد به تحليل الاستاذ كمال والاستاذ كريم شوابكه وما المعروف عن الغوله انها قصه خرافيه كانوا الاهالي يحكوها لنا ونحن اطفال كانوا بيقولوا امنا الغوله وهي حكايه خرافيه ولا وجودلها مثل الاساطير اليونانيه لاوجود لها لذلك سميت بالاساطير وبالنسبه للسلعوه كما نسميها عندنا وهي عجوز الذئب بعد ان يقع منه شعر جسده أو فرو جسده فيصبح شكله مخيف فأطلقوا عليها هذا الاسم لاأكثر ولا اقل وبما أن دكتور سليمان يتحدث عن الغوله ويصفها ويقول لصاحب التجربه انها غوله بكل هذه الثقه ممكن أسأله واقول له هل رأيتها ؟وأقول لصاحب التجربه اذا كان فعلا كلامك حقيقي مع اني لم أصدقه فلا تصغي لهذه الأشياء وابعدها عن نفسك أولا ولاتستطيع أن تفعل معك شئ الااذاابعدتها عن دماغك اذا كانت فعلا حقيقيه وعلي فكره اذا تيقنت بأن الله معك في جميع الأحوال لن تصيبك هذه الاشياء وهذا رأي الشخصي ممكن تقبله أولا تقبله
19/09/2010، 8:58:00 ص
غير معرف
يقول...السلام عليكم
تحية للجميع
اخي العزيز صاحب التجربة من الواضح انك لاتريد العلاج وانك تستمتع بما يحدث فانتبه على نفسك
والعلاج بين يديك وانت قلته الا وهو اعظم ايه في كتاب الله اية الكرسي
يااخوان لا تشغلوا بالكم بالجن واعتصموا بحبل الله فان كيد الشيطان كان ضعيفا الا للضرورة كعلاج ونحوه
فغدا تموتون وينكشف بصركم وترون كل شي
اما في الحياه الدنيا فقد خلق الله حواسنا لادراك ماندركه والايمان بالغيب المنزل في كتاب الله
وكل مانريد معرفته عن الجن وهو مايهمنا موجود في كتاب الله وبينة رسول الله
هدا رائي الشخصي وقد اكون مخطئا
والله ورسولة اعلم
19/09/2010، 1:08:00 م
ان تحليل د/سليمان ليس واقعيا لانه بنى تحليله على اسطورة و لم يتم ناكيدها فالغولة و ان وجدت كل الاساطير تذكرها على انها مؤذية و اكلة لحوم البشر و لم يتم ذكرها على انها ذات ميول جنسي .
و ما ذكره الاخ الراوي في انه يتعرض لجاثوم و بعدها يقوم بالسب لاعتقاده انه حن فكيف لم يتعرض للاذى لعلمنا ان الجن لما يغضب فانه يكون مؤذ كثيراو بدل من هذا اصبحت تتحرش به و تغويه و هذا محير و ما اراه ان الكبت الجنسي الذي يتعرض له يجعله يتخيل امور موجودة في عقله الباطني و لكي يرضي ضميره يتخيل ان هناك غولة تمارس هذا الفعل الشائن و نصيحة ان لا يتحدى شيء لا يراه و خاصة الجن و ان يعود الى ربه و يقرا القران و النوم متوضء حتى يحصن نفسه لانه ان ضل هكذا سوف يصبح مستهدف و الاخطر سوف يخسر رضى ربه و نفسه و الله وحده يعلم العواقب
انا انصحك من كل قلبي لاني احسست في قرائة لقصتك غضب كبير من حولك فارجوك توخى الحذر و حصن نفسك .
19/09/2010، 1:32:00 م
الغولة في حالات كثيرة كما يذكرها التراث الشعبي تختطف ضحاياها للممارسة الجنسية. كما أن التراث الشعبي يذكر أن هناك غولة مستأنسة.. أي ليست عدوانية بكل الحالات.. ثم لاتنسى أننا لانتحدث عن غولة أرضية تتنقل بين البشر، بل عن نوع من الجن لاعلاقة له بالغيلان الأرضية التي يتناولها التراث الشعبي.
19/09/2010، 2:31:00 م
تفسير قوله تعالى:
((وَيَوْمَ يَحْشُرُهُمْ جَمِيعًا يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ قَدِ اسْتَكْثَرْتُم مِّنَ الإِنسِ وَقَالَ أَوْلِيَاؤُهُم مِّنَ الإِنسِ رَبَّنَا اسْتَمْتَعَ بَعْضُنَا بِبَعْضٍ ...))
والتي ذكرها أحد الاخوة وفسرها بالتكاثر بين الجن و الإنس بحثت عنها فوجدتها لها تفسير مختلف تماما ً هو الغواية
هنا:
http://www.holyquran.net/cgi-bin/almizan.pl?ch=6&vr=128&sp=0&sv=128
19/09/2010، 3:02:00 م
سيدي د/سليمان لقد قرات كتاب تاريخي اي من اثر القديم يحكي عن الجن و قد ذكر الكاتب ان الجن انواع منه من يطير و منه من هو موجود في المياه و منهم من يسير و ذكر نوع اخر اسماهم بالمؤذيين و قال من نطلق عليهم اسم الغول و هم نوع يحب اخافة الناس و قد ذكر انه التقى بمن تم اختطافهم من قبل الجن المؤذي (الغول و الذين عادو بعد غياب قد يصل الى سنين و حكو جميعهم تجربتهم المريرة و كلهم اتفقو على ن من اختطفهم كانوا يعيشون في قبائل و ياكلون ما ياكلون من عظام و اشياء اخرى و قد تم اطلاق سراحهم بعد حرب مع الفريق الثاني من الجن المسالم و المسلمين الذين يرفضون ان يخطف شخص من بني بشر و يتم استعبادهم فاذا فاز الفريق المسالم تم اطلاق صراح المختطف و اذا خسرو ظل المخطوف عندهم و لم يذكر الكاتب اي شيء عن انهم يمارسون دون اختطاف فانهم لا يتركون من يريدونهم دون اختطاف .
19/09/2010، 3:35:00 م
19/09/2010، 4:45:00 م
نريد من يبت في الموضوع من اساسه !
لانه بهذا الشكل نبقى نتحاور فقط دون بت في الموضوع
19/09/2010، 5:57:00 م
غير معرف
يقول...ان صاحبكم يعاني من بداية ازدواج في الشخصيه ومعرفة المشكله تساهم في حلها وكثرة الاآراء تزيد من سوء الحاله فتقو الله فيه؟؟
19/09/2010، 6:15:00 م
السلام عليكم
في البداية احب ان ابلغكم عن تطور في الموضوع وان شالله هذا التطور للاحسن بس قبل قبل الابلاغ عن ماحصل احب ابلغكم بان ماورد من كلام في اخر موضووعين ليس ليس من فعلي نهائيا وانا استنكر هذا الشئ انا لا اشكك بامانة القائمين على هذا الموقع لاكن اقول اننى لم اكتب ماتم كتابته في اخر موضوعين لدرجة انى ذهلت لما شفت اخر مشاركتين تحمل اسمي
وشكرا
19/09/2010، 6:16:00 م
ثانيا التطور الذي حدث لي وان شالله اتمنى ان يستمر واتمنى دعواتكم لي سوف انقله لكم كما نقلته للدكتور الفاضل سليمان الذي فعلا احس بما اعانيه وكان اقرب للصواب في اغلب ماذكر من تحديد وهذى هي رسالتى له بحذافيرها لم اشطب او اضيف منها كلمه
بسم الله الرحمن الرحيم
د. سليمان اتمنى تكون بصحه جيده انا عارف ماحد مصدقني غيرك لاكن اقسملك بالله انا كلامي حقيقي وانا بكامل وعيي البارح نقطة تحول في حياتي كما اسميها لك توضئت اويت لفراشي قرابة الساعه 11.30 مساء كنت لوحدي في البديت تعمدت انى اشغل نفسي بامور كثيره خارج المنزل علشان انهك بدني لكي اوي الى فراشى وانام فوورا. استعذت بالله من الشيطان ونمت كان جهاز الكمبيوتر ولاول مره في الغرفه الاخرى (غرفة الجلوس) اوويت الى فراشي وعلىى الفور حسيت بذلك الشى يجلس بينى ساقي كنت متغطي حسيت بجسمه يلامس الساقين من الداخل فقط ولا يتحرك اول مره يجي فورا واول مره ينزل من على السرير بدون ان يقدم على شى كانت لليله ساكنه هادئه جدا مريييييييييييحه لابعد الحدود اول مره انام نومه كااامله بدون تقلب بدون ان افيق ثلاث اربع مرات .
قبل لا انسى انا نمت البارح 11,30 وقمت الساعه 6 صباحا ووجدت موضوعين مكتوبين باسمى واحد الساعه 1ونصف والثاني في الساعة 3,35 صباحا مع العلم انى لم اكتب ذلك .المووضووعين فيهم كما فهمت تصحيح لبعض وجهات النظر بعدم الحكم على الجن بانه مؤذى اوو ممن ياكلون لحوم البشر وان فريق منهم ينبذ الخطف والاساءة لبنى البشر
ماني عارف شقول ماني عرف وين وصلت موضوعي تشعب الخبير يتكلم واصحاب التجارب يتكلمون والعلماء يتكلم والطب يتكلم واصحاب المحلات والمتاجر يتكلمون وحارس بوابة المدرسه يتكلم اروجوك يادكتور سليمان لاتهمل موضوعي اقسملك بالله لم ادخل الموقع لاعرض مشكلتى انما دخلت بعد بحث على جوجل عن اجابه لسؤالي هل يمكن ان اقامه علاقه جنسيه بين البشر والجن
لانى كنت متئكد من مايحدثى وكنت ابي اجابه علميه تقوول نعم يمكن وواكتفي بهذا القدر لانى واعي لما حدث معي انظر الان الى اين وصلت بسبب بعض العقول التى تاكل ووتتغوط وتنام مثل اغلب الحيووانات ولايهمها ماذا يواجه بعض البشر من ظلم قهر ومأسي من من نسميهم ماوراء الطبيعه
هذا وتقل فائق احترامي ووتقدير وشكري
بدر
19/09/2010، 6:24:00 م
19/09/2010، 6:53:00 م
إن شهادة الأخ بدر صاحب المشكلة هي الأهم بالنسبة لي .. فقد وعدته بالأمس وعلى صفحات الموقع بأنها لن تكون متردة في الظهور كما هي عادتها.. ورغم أنه اتبع نصائح الكثيرين بالطهارة وقراءة القرآن والتعوذ بالله من الشيطان قبل النوم، إلا أنها مع ذلك ظهرت له وتناولت وجبتهاالمسائية من بين فخذيه ثم غادرت بهدوء وتركته يقضي ليلة نوم هانئة.. مما يؤكد أننا نتعامل مع مخلوقة عاقلة ومدركة لكل خطوة تخطوها.وأنها قررت في النهاية أن تتعامل معه عالمكشوف وبدون مواربة بعدما أدركت بأنه كشف سرها وعرف هويتها.
19/09/2010، 6:53:00 م
د سليمان المدني هلا تطرقت لنا بموضوع منفصل
عن احداث التجربة التي تعرفت بها على اوصاف السلعوة
لانه الموضوع جذبني فعلا !
كيف ان تركت القرين او الجن يستخدم يدك ليدلك على اوصافها
ولك فائق الاحترام ولاسرة الموقع اجمعين
19/09/2010، 7:04:00 م
الخرافات قد تساعد المرضى في فهم سبب مرضهم، ولكن العلاج معروف في هذه الحالة ، وصاحب التجربة رجل عاقل على ما اظن وفي كلتا الحالتين عليه ان يميل في اتجاه العلاج و لا يهتم بالاسباب مادام الشفاء يلوح في الافق.
حتى لا نسقط في فخ التصديق عن طريق معتقدات الاخرين.
19/09/2010، 7:17:00 م
الأخت روعة الصمت:
لقد لاحظت أنه بمجرد مرور بسيط على موضوع الكتابة التلقائيةوالتي عرفت من خلالها ما تسألين عنه.. ثارت الدنيا وما قعدت.. حتى أن البعض اتهمني بأني مريض و أعاني من مشاكل نفسية. فكيف لو أفردنا لمثل هذا الموضوع بحث مستقل..؟
ومع ذلك فإني سأحاول جهدي لتوضيح الفكرة هنا وهناك.. مع تحياتي.
د.سليمان المدني.
19/09/2010، 7:28:00 م
ارجو من صاحب التجربة ان يداوم على علاج نفسه و تحصينها و ان ينام على جنبه الايمن كما اوصانا الرسول صلى الله عليه وسلم فقد حكي في حديث شريف انه اتت امراة تشكو رسول الله صلى الله عليه وسلم من حدوث امور لها بينما هي نائمة على ظهرها اذ ترى شيء ينزل من الصقف فياتيها كما ياتي الزوج زوجته فنصحها بالطهارة و النوم على الجنب الايمن و عدم النوم على البطن و فسر بعض العلماء ان النوم على البطن يهيج الانسان و الله اعلم .
19/09/2010، 7:29:00 م
حسب ما تبين لي أن الحساب الدي تتصل به أعطي لصاحب تجربة سابقة غريك مازال يدخل به هو الاخر.
والاخ كمال كان عليه أن يفتح لك حساب جديد، أو يغير رمز الدخول.
فلا تخف ولا يدهب بالكم بعيدا.
19/09/2010، 7:46:00 م
BlackCircle اقسم بالله الذى لا اله الاهو انني حاليا خارج المنزل ولم اكتب ماورد في اخر موضوع تحت اسم صاحب التجربه ولو ركزت على سياق الكلام لوجدت انه يوجه الكلام لى بقوله ارجو من صاحب التجربه وكمبيوترى الشخصى في المنزل وعلى فكره انا لم اقم بتطفئته
لا اعرف ما اقول لاكن اتمنى من الله ان يتمم علينا بنعمة الدين والعقل
بدر
19/09/2010، 8:21:00 م
غير معرف
يقول...يعطيكم العافيه نقاش حلو وان شاء الله توصلون لحل موضووع
BlackCircle +د. سليمان المدني...
من رايي انكم تشاركون وتوحدون افكاركم
علشان توصلون لنتيجه
والاختلاف في راي لا يفسد بل ود قيه
وبل توفيق للجميع
19/09/2010، 8:44:00 م
د. سليمان المدني
لا عليم فانت في موقع اللاماورائيات !
يعني طبيعي تلقى ناس تصدق وناس تكذب
اتمنى ان تقوم بذلك في العاجل القريب
19/09/2010، 9:15:00 م
الأخ بدر صاحب التجربة:
تحية صادقة من القلب وبعد:
هذه الليلة بالذات ستكون حاسمة في حل مشكلتك.. وستكون لإرادتك الحرة السلطة المطلقة في اتخاذ القرار المناسب. لقد لاحظت واستنتجت من خلال كتاباتك المتكررة أنك تبحث في قرارة نفسك عن علاقة جنسية بينك وبين إحدى أناث الجن..ويبدو أن هذه الغولة إذا جاز التعبير قد أدركت رغباتك ومشاعرك الدفينة ووجدت لنفسها مرتعاً خصباً تتغذى من طاقته.
وبالتأكيد ليست هذه الأنثى الجنية التي كنت تبحث عنها.. والحقيقة أنك لو رأيتها على صورتها الأصلية لملئت منها رعباً. ومع ذلك فأنت صاحب الخيار بين أن تنقذ نفسك ومستقبلك وحياتك الأسرية.. وبين أن تنجرف إلى الهاوية.. ولك الخيار هذه الليلة فقط.. فإذا أردت المتابعة فستقطع على نفسك طريق العودة وربما تخسر بذلك حياتك الأسرية..وإذا أردت العودة لعقلك الواعي ونبذت تلك الأفكار والرغبات الشيطانية، فستعود إليك الطمأنينة والسكينة وتتيسر أعمالك الدنيوية..وتضمن السعادة الأخروية..
وباختصار.. أنت الآن صاحب القرار.. فإذا قررت التخلص منها بينك وبين نفسك وبتصميم وإرادة حقيقية وصلبة.. فتأكد بأنها لن تحضر بعد الآن..ونصيحتي الأخيرة لهذه الليلة أن تبات بأحضان زوجتك وتستعيد معها أجمل ذكريات المتعة الحلال.. والله الموفق..
وطلبي الأخير أن تزودنا غداً بأحداث هذه الليلة إن سلباً أم إيجاباً والسلام.
19/09/2010، 9:47:00 م
غير معرف
يقول...مُتابع بصِمت من بَدآية القِصة ..
ومُتَآبع لِرُدود أيضاً ..
وأصبْحتُ بِينَ مُصِدقٍ ومُكذب !!
مُتآبع
19/09/2010، 10:33:00 م
غير معرف
يقول...أخي صآحب التجربه قد ذكرت سابقاً أنك عندما تكتب كانت على كتفك وكأنها تقرأ ألأيس كذلك ..؟؟؟
إذن أنـآ أستبعد بأن تكون شهوه جنسيه مكبوته
جرب تعوذ منها عندما تكون بقربك...وحآول أن تتنبأ بتصرفاتها من تأثير التعوذ والبسمله وقراءة أيآت الله وأخبرني وسوف أعطيك الخبر الأكيد ....
19/09/2010، 10:53:00 م
خطأ بسيط وقع قدراً فلم تستطع عبرات الرجل عن هذا الأمر فاعتقد الرجل أن الجن --( الغولة ) كما يقول الدكتور: سليمان مع احترامي الشديد لرأيه -- يلاحقه في داخل الموقع ---->
أشياء بسيطة لكن العواقب وخيمة.....
نسأل الله السلامة والعافية للجميع........
19/09/2010، 11:41:00 م
واعتذر للاخ بدر لم اقصد اخافته و لو انه اثبت لي شيء كنت اتسائل ان كان حقيقي ام لا و الان صار عنده مشكل واحد بعد ان حل المشكل الاول
19/09/2010، 11:49:00 م
فهم الامور بروية وتمعن و العلاج السريري افضل من الحكم السريع بناء على التجارب و أقوال المريض.
ونسأل الله السلامة لجميع رواد هذا الموقع.
19/09/2010، 11:51:00 م
الاخت ذكرى ...
كل أصحاب التجارب لديهم نفس الشعار. لا بأس في ذلك.
فقط لتمييزكم عن الخبراء والمشاركين من الزوار.
19/09/2010، 11:58:00 م
الـــغـــلا
يقول...السلام عليكم
الصراحة الموضوع شيق لأن صاحب التجربة متواجد معنا ويخبرنا بكل مايستجد لذلك جعلنا نعيش تجربته لحظه بلحظه ونشعر بمايشعر عكس التجارب السابقة التي كان أصحابها يعرضون تجاربهم ثم يختفون.
وأدعوا الله بأن يحمي الأخ بدر وعائلته ويرضى عنهم ويريهم الحق حقاً ويرزقهم أتباعه ويريهم الباطل باطلاً ويرزقهم أجتنابه أنه على كل شئ قدير.
20/09/2010، 12:37:00 ص
بدر
يقول...الله يسامحك يا اخت ذكرى انا قلت شنو الى قاعد يصير . قلت طيب انا راح اتعالج اروح لشيخ يقرا علي احصن نفسي بالاذكار لاكن الكمبيوتر شسوي فيه اخذه معاي للشيخ يقرا علي وعليه . لاتاخذين في بالك حصل خير.:)
انين انا ماخفت ولا فكرت بالخوف منها يوم من الايام بالعكس وللاسف كنت اهيئ لها احسن الظروف من عتمه وهدوء وشبه انعزال تام مو علشان رغبه جنسيه بالعكس علشان اعرف مع من اتعامل .
لاكن كلام اغلب الاخوه وعلى رئسهم الاخ الفاضل د.سليمان جعلني افكر ... الى متى وانا اتتبع خطواتها الاولى بي ان اهتم بزوجتى وابنائي . هذى كم كلمات الدكتور سليمان((((فإذا أردت المتابعة فستقطع على نفسك طريق العودة وربما تخسر بذلك حياتك الأسرية..وإذا أردت العودة لعقلك الواعي ونبذت تلك الأفكار والرغبات الشيطانية، فستعود إليك الطمأنينة والسكينة وتتيسر أعمالك الدنيوية..وتضمن السعادة الأخروية))) اقسم بالله انها اثرت فينى تاثير قوي المفروض ان تكتب بالذهب اطلب من الله عزا وجل ان يوفقك انت واهل بيتك عدد كل حرف كتبته لي ولغيري هذا اذا دل يدل على حرصك علينا وعلى لم الشمل وانا تاكدت بانك تستحق كلمة خبير معتمد في هذا المجال لانك امتحنتنى اكثر من مره وظربت على الوتر الحساس اكثر من مره في قضيتى وانا اقولها بكل صراحه كنت اتهرب من النقطه الحاسمه التى كنت تتكلم عنها ومازلت مصر عليها في اخر تعليق لك مع العلم اني صادق باذن الله في كل ماقلت سابقا مع العلم انى تهربت من ماكنت تدفعنى للاعتراف به لحفظ ماء وجهي فقط ليس الا والحين اقولك بكل صراحه واعترفلك بكل جراءه ومصداقيه امام كل الاخووه
للاسف انى كنت اتمنى ان اقيم علاقه مع الجن كنت اتمنى ان يكون لى اصدقاء منهم والله ليس لكبت في نفسي لاكن حب استطلاع وحصل ماحصل وها انا ابحث عن المهرب من ذلك
20/09/2010، 12:44:00 ص
اخي بدر الله رزقك بزوجة صالحة و مولود ملاك حافظ عليهما و لا تكن اناني و افتح صفحة جديدة معها لانها لا تستحق ذلك فماذا لو كان الامر بالعكس و كانت هي مكانك هل كنت لتغفر لها مجرد التفكير في ذلك عد الى نفسك و الى اسرتك و ادعو الله ان يحميهم و حصنهم جيدا و سوف تعلم لماذا في المستقبل وانا ادعو الله ان يحميك و يحمي اسرتك الكريمة و لا تبت لوحدك في بيت جدك المنعزل و شغل الكمبيوتر على التلاوة طوال فترة مبيتك في البيت و حتى و انت خارج البيت و ارجوك لا تتحداهم او تسبهم فهذا ليس في صالحك .
20/09/2010، 1:11:00 ص
لا تقسو على الرجل، وتشعرونه بالذنب، ولا داعي لاقحام المقارنات الزوجية في الموضوع.
فهم القصد واستغرف ربه وماعلينا إلا الدعاء له.
20/09/2010، 1:17:00 ص
أعتذر للأخ بدر عما حصل من استخدام توقيعه من صاحبة تجربة عن غير قصد .
أرسلت للأخ بدر توقيع جديد.
وبالنسبة للأخت ذكرى أرجو منها استخدام غير المعرف ..لأنها ليست معنية هنا في هذه التجربة. أو إنشاء حساب جديد واستخدام شعارها الخاص وهذا ما أنصح به.
20/09/2010، 1:39:00 ص
غير معرف
يقول...القول الفصل/في الروايه
تأكدو ان الاخ صادق بما يقوله ويشعر به وذلك للعامل الوهمي والنفسي الذي يشعر انه بالنسبه اليه واقــع
لعلماء النفس رأي في هذه القضية كذلك ..لا بد من إيراده لنستكمل الموضوع من جميع جوانبه ..ولتتضح الحقيقة لمن يريد أن يفهمها .. يقول الدكتور عادل صادق - وهو من أشهر الأطباء النفسيين في مصر والعالم- : ( في رأيي أن الإنسان سيظل حتى نهاية الحياة يؤمن بهذه الخرافات التي وجدت منذ أن وجد الإنسان ، فمنذ أن نزل الإنسان على الأرض، والشيء الوحيد الذي لا يعلم عنه شيئا هو :- غده ، أي : المستقبل ، وحين يأتي المستقبل فإنه قد يحمل معه خيرا ، أو شرا ، ومن هنا تعلم الإنسان القلق من أجل المستقبل، وتعلم أيضا الشعور بالخوف ..ولهذا فهو يحاول دائما استقراء الغد، ولكن هيهات أن يعلم عنه شيئا ، فهذه حكمة الخالق فهذا القلق هو الذي يدفع الإنسان إلى العمل وإلى الحذر..ولو انكشف لنا الحجاب عن المستقبل لتوقف الإنسان ..ولانتهت حياته منذ زمن بعيد ..
ثم يقول : من غير شك يزداد الايمان بهذه الظواهر بين غير المتعلمين ..وفي الشعوب المتخلفة ، فقلقهم من أجل المستقبل أعظم ، وكان من مصلحة الاستعمار الأجنبي الذي سيطر على هذه الشعوب أن يغذي هذه الخرافات لديهم ، ليعيشوا في الوهم وليبتعدوا عن التطور العلمي العالمي ،وبذلك تتم السيطرة عليهم ، واستنزافهم لفترة أطول ..
وهذا يمثل الجانب السياسي في ظاهرة انتشار الخرافات في الشعوب البدائية والمتخلفة ..وقلق الإنسان قد يتحول إلى يأس حين يُواجَهُ بمشكلة في حاضِرِه يعجز عن حَلِّها ..وخاصة المشاكل المَرَضية التي يعجز عن حلها العلم الحديث ، هنا لا يكون أمامه غير اللجوء إلى عالم السحر والجن .....
وأشهر الشخصيات المرضية المعروفة هي الشخصية الهستيرية .. وهي شخصية غير ناضجة انفعاليا تتميز بالسطحية في التفكير ، والوجدان ، والميل إلى المبالغة والتهويل ، مع استعدادها لتقبل الايحاء ، والقصص التي نسمعها عن الجن والمتصلين بالجن ، يرجع الفضل في انتشارها وبالطريقة التي نسمعها بها ، إلى أصحاب الشخصيات الهستيرية الذين لديهم الاستعداد لتصديق كل شيء وترويجه بصورة مُبالغ فيها .....
إلى أن يقول : وفي مجال الأمراض العقلية يوجد مرض اسمه -الشيزوفرينا- وهو في الحقيقة أكثر من مرض ، وقد يكون في صور متعددة للغاية، إحدى هذه الصور:-هي-الهلاوس- ، وهو أن يرى المريض أو يسمع أشياء لا وجود لها ، وفي المجتمعات البدائية ، وبالذات في القرى والبوادي والأرياف ، حيث يعتقد الناس أن هذا المريض تسيطر عليه روح شريرة ، أو أنه تحت سيطرة الجان ..أو أن ما يراه وما يسمعه أشياء حقيقية من عالم الجن والأرواح ، وقد تسيطر على المريض فكرة أنه على اتصال بالجن والأرواح ، وقد يصدقه بعض الناس ، وفي بعض المجتمعات يعامل هؤلاء معاملة خاصة على أن لهم قدرات غير عادية ، أو أنهم من أصحاب الكرامات ،بينما هم في الحقيقة من المرضى العقليين، ولاشك أن بعض المنحرفين ممن يسميهم الطب النفسي-السيكوباتيين-يلجأون إلى هذا الادعاء ، وهو قدرتهم على الاتصال بالجن ، وشفاء المرضى ، من أجل القيام بعمليات النصب والاحتيال ، والارتزاق غير الشريف ، وهم يمثلون الغالبية العظمى ممن يمتهنون هذه الأعمال ، وخاصة في مجتمعنا ، وهم بلا شك يتمتعون بذكاء وقدرة على التأثير والاقناع ، وخاصة أن زوارهم من المرضى ومحدودي الذكاء ، وممن لديهم قابلية مرتفعة للايحاء .. وقد يقول البعض:-إن بعض مرضاهم يشفون ، وهذه حقيقة ، لأنهم ليسوا مرضى حقيقيين ، ولكنهم مرضى بالوهم ، وبأعراض هستيرية مؤقتة قابلة للشفاء تحت تأثير الإيحاء ، وقد وصل الطب إلى هذه الحقيقة باختراع نوعية معينة من العقاقير لهؤلاء المرضى ، عقاقير ليست مؤثرة ولا فعالة ، ويسمى هذا العقار:- بالعقار المُمَوَّه ، أو :الدُّمية ، وحين يتعاطاه المريض يشفى من أمراضه ، رغم أنه عقارٌ غيرفعال ، وهذا دليل على قابلية المريض الشديدة للإيحاء ....)
20/09/2010، 2:05:00 ص
20/09/2010، 2:13:00 ص
انت من خلق هذا الشيء وانت من سيفنيه.
في كل الاحوال الامر يتعلق برغبتك .
وسؤالك عن معى من تتعامل .
فأنت تتعامل مع نفسك أولا،
تفكيرك فيه طوال الوقت هو ما يبقيه بجانبك.
20/09/2010، 2:53:00 ص
اخي بدر لقد غيرت توقيعي و انشات حساب جديد و انا اسفة مرة اخرى و اسفة ان قسوت عليك و انما كتبت لك لاحساسي بمعدنك الطيب و الاصيل و اعتبرني اختك في الله و اما سيد كمال غزال فارجو ان لا تعطي توقيعي لشخص اخر و اتسبب في ارباك شخص اخر ههههههههاا
20/09/2010، 2:54:00 ص
بسم الله الرحمن الرحيم:
ختامها مسك والحمد لله..
إخوتي الأعزاء خبراء ومحللين ومشاركين. لقد بذلتم كل جهدكم لمساعدة الأخ بدر صاحب التجربة.. كل من خلال وجهة نظره والمعطيات التي استشعرها واعتمد عليها في تصوره للتجربة.
وبالنسبة لي فقد أعددت خطة علاجية عبر هذا الموقع تعتمد على اسغلال قناعة المريض في علاجه. صحيح أن الأكثرية أسندوا الحالة لمرض نفسي.. وانتقدوا وجهة نظري التي أكدت من خلالها أن هناك تدخل من كائن خفي (الغول) وقد تعمدت ذكر اسم الغول لما له من تأثيرات من خلال التراث الشعبي، ولكونه يتشابه مع وصف الكائن الذي عرضه صاحب المشكلة.
كانت مهمتي الأولى كسب ثقة المريض (إذا جاز التعبير)، وكانت المواقف الهجومية التي أتعرض لها من قبل الزملاء الأكارم وثباتي على تأييد وجهة نظري التي كنت أعرف مقدماً أنها غير صحيحة، تاثيراً قوياً على الحالة النفسية للأخ بدر صاحب المشكلة.لدرجة وصل معها لتفضيل رأي ووجهات نظري على آراء كل المنتقدين. بحيث وصلت معه إلى الغاية المنشودة من ذلك وهي الاقتناع التام بقدرتي على شفائه.. ولذلك كان لكلماتي عليه مفعول السحر كما لاحظتم.. وعندها أعطيته الحقنة الأخيرة والتي أكدت له فيها بأنه وحده القادر على اتخاذ القرار المناسب بعدما وضعته أمام خيارين بحيث أنه اختار الخيار الإيجابي الذي لم يكن ليقبل به لو أنني واجهته به منذ البداية..
لقد كانت حالة نفسية يعيشها بمتعة مرضية نموذجية.. ويحاول الاستمرار معها إلى ما لانهاية.وكان لابد من التنفيس للطاقات السلبية الضاغطة عليه، ولذلك رأيت أن أمشي معه بها إلى النهاية حتى تتم عملية التنفيس المطلوبة.
وقد سبق لي أن أوضحت في مقالات سابقة أن افضل طريقة لعلاج الحالات النفسية هي استخدام معتقدات المريض وقناعاته.. فهو يعتقد بوجود الجن في حياته.. بل ويصر على هذا الاعتقاد.. وبناء عليه فإنه سينظر لأي علاج نفسي مباشر نظرة عدائية ولن يتقبله لأنه تتنافى مع قناعاته..وهذا ما دعاني إلى المجازفة بسمعتي العلمية وتقبل وجهات النظر التي وصلت لدى البعض إلى اتهامي بجنون العظمة وأشياء أخرى. لأني كنت أعلم أن كل نقد يوجه لي هو في مصلحة المريض في النهاية.
وبهذا نكون قد أسدلنا الستار على التجربة بنجاح باهر والحمد لله.. وعليه أعيد توجيه الشكر لكل من ساهم في التعليقات السلبية والإيجابية والتي ساهمت بالوصول لهذه النتيجة.. وشكراً للجميع.. مع تمنياتي للأخ بدر صاحب التجربة بحياة سعيدة ومديدة والسلام.
20/09/2010، 4:03:00 ص
الله يسامحك يادكتور سويتها فينى .:(
اقسملك بالله ماعمرى خفت كثر اليوم وبحياتي كلها ماخفت من الجن بسبب العدائيه الى بينى وبينه سابقا كما ذكرت لك. قلتها سابقا اخاف من الكلب يطلع لى اسد المشكله انت مصر تقول تئكد من اثدائها الاربعه انا وين واثدائها الاربعه وين انا لو لمست ثدي واحد يمكن تجينى سكته قلبيه كيف الاربعه من اليوم وانا نايم قاعد اتخيل الشكل الي راح تجي فيه انياب عيون حمر بالطول اظافر لاحول لله اكبر واعظم مصايبي قسم بالله امام الجميع لما دخلت عائلتى يادكتور بالموظوع قلت بينى وبين نفسي للدرجة هذي انا اناني ما افكر الا بنفسي طيب لو بكرى قامت تكيل الوويلات لزوجتى او ابنائي وقتها مارح اسامح نفسي بصراحه اانت والاستاذ كمال وذكرى صحيتونى من نوم كاد يكون يوم من الايام عميق يعنى الدخول بنفس الحساب باوقات راحتى كان جزء من العلاج والله توقعت الغول على قوله الدكتور هي الى تدخل من حسابي وتشارك .
ماني عارف شقول بس اقول ابي ارتاح بنام ابي انام اسبوع بدون وساوس ولاتفكير بهالموضوع نهائيا اجدد شكرى لك يادكتور سليمان واطبع قبله على جبينك لتضحيتك باسمك وسمعتك علشان شخص يمكن يكون اخر لقاء بينك وبينه يمكن ماتشوفه حياتك كلها اعجز اقولك شكرا واعتبرنى اخ لك صغير اعتبروني كلكم اخ لكم محب اشكركم جميعا .. وانت BLACK(.)CIRCLE لايكون مشترك معاهم بالمقلب بعد. اشك انك معاهم كلمه اخيره يادكتور بجد كنت اكره كل تعليق يقول انى عاني من تخيلات واوهام واتجاوزه ما اقره تصبحون على خير جميعا
يعنى انام وانا مرتاح يادكتور مافي غوول
اكيييييييد
قال غول انا وين والغول ووين الله يسامحك
بدر
20/09/2010، 5:16:00 ص
غير معرف
يقول...توته توته خلصت الحدوته
صاحب التجربه وسليمان المدني قاموا باستغفال القراء سويا ليرسخوا قناعة الوهم والضحك على الذقون ثم فجأة اقتنع صاحب التجربة انها اوهام ويشكر سليمان على استغفال القراء ثم بعد ذلك يضحي بسمعته العلمية وكان هناك من يعرفه او يسمع عنه
كل اللوم والحق على كمال غزال وحده
20/09/2010، 11:24:00 ص
يا اخ غير معروف
لو سمحت مش عاجبك الموقع روح على موقع ثاني
وشكرا للجميع
20/09/2010، 12:31:00 م
إلى الأخ غير معرف.....
والله إذا كان استغفال القراء--على حد تعبيرك--
سيشفي أخي بدر فأنا كقاريء ومتابع للموقع باستمرار
أقبل بهذا الإستغفال--كما تقول--
ولكن تصور نفسك مكان الأخ ( بدر )...
أما كنت ستشكر القراء والدكتور والموقع بشكل عام على هذا الطرح الذي أوصلك إلى الشفاء..
أعتقد أنك ستشكرهم وبشدة فهي حقيقة لا يختلف عليها اثنان....
راجع نفسك.... ادخل بإسم أو لقب
فالتستر إلى ما وراء الطبيعة أقصد ( خلف لقب غير معرف ) سيُبقي بك بعيدا وتائها ليس في الموقع فحسب بل في حياتك العملية...
الشكر الجزيل لكل من ساهم في تحليل الظاهرة وتفسيرها وعلى رأسهم الدكتور : سليمان
وأسأل الله أن ينفع بك الناس أجمعين ......
بالتوفيق للجميع.........
20/09/2010، 7:20:00 م
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اود ان اشكر الدكتور سليمان المدنى علىالمجهودات الشاقه ومجازفته باسمه وسمعته من اجل حل تلك المشكله العويصه
كما انى اشهد بالكفاءه لهذ الرجل العظيم الذى اعتبره الاب الروحى لهذا الموقع وهو ايضا السبب الرئيسى فى دفع هذا الموقع الى الامام والى الافضل دائما كما انه صاحب الفضل فى علاج تلك الحاله المستعصيه000 اسال الله ان يجعل هذا فى ميزان حسناتك يادكتور سليمان ودمت ذخرا للموقع0
واود ان اشكر ايضا الاستاذ كمال غزال على مجهوداته للنهوض بهذا الموقع وانوه بانى اصبحت اعشق ذلك الموقع ولن ارضى بغيره بديلا0
كما احب ان ارسل الى الاخ بدر(صاحب التجربه) تحياتى وادعو الله ان يجعل حياته سعيده وهنيئه ويبعد عنه كل مكروه 0
وشكرا لجميع من ساهم فى تحليل تلك التجربه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
20/09/2010، 11:00:00 م
ياسر امين
يقول...السلام عليكم
اولا تحية الى الاخ غير معرف
اما سليم وانين من يرضون مثل هذا لانفسهم ومن هم على شاكلتهم
من يقبل ان يستحمر فليغني في مكان آخر
20/09/2010، 11:02:00 م
انا فعلا استغربت جدا جدا من وجهة نظر الدكتور
سليمان المدنى فى بداية القصة عندما قال انها غوله
ولديها 4 اثداء ووصفها وصف دقيق واستغرابى هذا لانى
اتذكر جيدا ماقام به الدكتور سليمان من علاج حالات
كان يعتقد اصحابها انهم مصابون بمس الجن ولكن هم فى
الحقيقة مرضى نفسيين مثل القصة التى قام الدكتور
سليمان بعرضها علينا سابقا وتحكى عن جندى فى الجيش
تقريبا او ماشبه ذلك يعتقد ان هناك جنيه تعشقه
وقدم قام الدكتور سليمان بتنويمه مغناطيسيا واوهمه
ان فعلا هناك محاكمه وهناك جن حتى قام بعلاجه وان تل
ك مجرد حالة نفسية له
فنا استغربت جدا
بس جميل جدا ماقدمه الدكتور سليمان لعلاج الاخ بدر
وهذا يؤكد على مصداقيته وكونه خبير فعلا فى علوم
الباراسيكولوجى لمدة 30 عاما من الخبرة
20/09/2010، 11:19:00 م
أنصحك إن تكرر الأمر أن تصف له عقاقير كيماوية
ليلتهمها قبل النوم
21/09/2010، 12:08:00 ص
تعليق يدفعني إلى تعليق.....
إلى الأخ ( ياسر امين ) أعتقد أنك أنت هو الأخ ( غير معرف ) من وجهة نظري .....
وأني نجحت والحمد لله في إظهار شخصيتك من التستر في الخفاء -- وتبقى وجهة نظر --( محتملة الخطأ أو الصواب )..
حتى لو كنتم شخصين........
فإني أنظر إليكم نظرة تقدير واحترام....
ولكن حبذا لو شاركتم بوجهات نظركم بشيء من الأدب -- وأنتم أهل الأدب والذوق الرفيع ---
== في الختام أسأل الله أن يجمعنا مع النبي العدنان في جنة الرحمن..........
والسلام..............
21/09/2010، 12:41:00 ص
اللهم آمين يا رب .
21/09/2010، 1:20:00 ص
استغرب ،
مهزلة حقا،
اين المرض و اين العلاج من هذا .
هل حقا عولج أم صدم أم شارك في عرض مسرحية.
كان بالاحرى وانت متصل به أن تعالجه او توهمه او افعل ما تشاء بعيدا عن العامة. فلن يلومك أحد.
كنت اتوقع هذا الكلام اقسم بالله العلي العظيم، ان ياتي سليمان ويقول اوهمه لاعالجه وقد اشرت اليها في تعليق سابق حيث قلت :الخرافات قد تساعد المرضى في فهم سبب مرضهم.
كنت انتضر هذا التعليق وكنت اتمنى أن لا يكون لسببين.
اولا ليس جيدا لصاحب التجربة ان يحس انه كان مخدوع ومن يعلم هل فعلا عولج.
تانيا لا يمكن بناء ماهو مشروع على ماهو غير مشروع، الكذب على المريض لعلاجه شيء و الاستخفاف بالعقول شيء اخر.
لو اتبعت هذه الطريقة بعيدا عن صفحات التعليق واتيتنا بالنتيجة مع شهاد المريض تدعم علاجه لغنمت بالتصفيق، لكن الموضوع كان حظه التحديق.
21/09/2010، 2:38:00 ص
ليلاحظ معي القارء الرد الاخير لصاحب التجربة.
كله ارتباك و انفعال طائش و شكوك.
النتيجة انه اعطي مسكن مؤقت سرعان ما سيزول مفعوله مع اعراض جانبية دكرتها: ارتباك فقدان الثقة في نفسه اولا وفي غيره و التكتم ، فصاحبنا لن يزيد اكثر من هذا وسيكتفي ويوهم نفسه انه عولج وسيرحل.
كل شيء اصلا كان يتعلق به وكل شيء من بعد سيتعلق به .
ام ما دار هنا فسيبقى بين طيات الموقع لا يؤثر إلى على صاحبها مستقبلا، وسيشهد على امور قد تتضح .
21/09/2010، 2:57:00 ص
نورهان
يقول...ياسلام ايه النهايه السعيده دي ولكن نشكر الدكتور سليمان الذي عالج صاحب التجربه قصدي صاحب القصه الوهميه الذي عالجه بالوهم!ياسلام وحضرتك يادكتور عندما تقول له فيما معناه انا كنت بوهمك علشان تصدقني فهو صدقك وبكل صراحه ولم ينزعج أبدا وكأن شيئا لم يحدث وعندما كتب قصته كان متأكد منها تماما وكان يذكر كل شئ بالتفصيل وفجأه وبعد اعتراف الدكتور الخطير ذهب كل ما حكي عنه كأنه لم يحدث ولم يجادله حتي ولم يذكر أي شئ من الاشياء التي ذكرها في قصته مع ان معظم المعلقين قالوا ان هذا الكلام وهم ومع ذلك لم يصدق كلام المعلقين وصدق كلام دكتور سليمان ولكن لماذا؟ ياريت يرد عليه صاحب هذه القصه وياريت يقول لماذا تخلي عن قصته بكل هذه السهوله مع انها قصه وهميه
21/09/2010، 7:57:00 ص
ياسر امين
يقول...الى المحترمه انين القلب
اظن اني اكثر من شخص وليس شخصين فقط لان كل تعليق يخالف اعتقادك ولا ينجسم مع الهوى معناه انه نفس الشخص
لا حول ولا قوة الا بالله
ثانيا انا اخذ عنك الادب الجم وارجو الله ان يجمع الجميع في جنات الخلد
للاسف عزة النفس والكرامة تابى ان يستحمر القارىء وكاننا اغبياء ولسنا اصحاب عقول تهتم في اللاماورائيات او نرضى ان نكون قطيع من الاغنام يحركها كل ممن هب ودب
لا استغرب من سليمان المدني ولكن استغرب ممن تخنع نفسه ويدوس على عقله ثم يغطي الشمس بغربال ويستميت في الدفاع عن من استخف بعقله
كما اتعلم منك الادب ارجو ان تتعلمي مني الفهم وانت اهله
21/09/2010، 8:30:00 ص
غير معرف
يقول...الأخ كمال غزال .... بانتظار تعليقك على هذه المسرحية
21/09/2010، 9:06:00 ص
غير معرف
يقول...تعليق الاخ سليم ينم عن جهل
الموقع عاجبني وانا اقدر كمال غزال جدا واشيد بمجهواته الجباره لكن امثالك لا يعجبونني خصوصا ان تعليقي لم يطلك وانا لا ارضى بان اكون امعه لا راي لي (راجع نفسك)
ثم الموقع ليست دكانة ابوك تذكر ذلك جيداوارجو الترفع عن مثل هذا المستوى في النقاش مرة اخرى فلا احب النزول الى هذا المستوى
أَفَأَنْتَ تُسْمِعُ الصُّمَّ أَوْ تَهْدِي الْعُمْيَ وَمَنْ كَانَ فِي ضَلَالٍ مُبِينٍ
هذا ما قصته وانظر كيف تفهم قبل ان تعلق علي وتدافع عن من لم يوكلك محام عنه واستغفلك ايضا
21/09/2010، 10:53:00 ص
الأخوة والأخوات القراء ..
عندما أطلعت على تحليل د. سليمان ونشرته استغربت مفرداته المتعلقة بأسطورة والتي يعتبرها جزء كبير من المثقفين مجرد خرافة ، لكن لم يكن لدي علم مسبق من هدفه وراء ذلك فنشرت تعقيباً أسفل التحليل أعبر فيه عن تشككي فيه .
كل ما حدث أن د.سليمان تواصل مع صاحب التجربة ثم سايره في معتقداته فاكتسب ثقته وهذا ملحوظ من الحوار الذي دار هنا
وبعد أخذ ورد ، أتى رد صاحب التجربة أخيراً وكأنه اقتنع بأن ما يحدث معه مجرد وهم صنعه بنفسه.
تغير مفاجئ ؟ نعم أراه مفاجئ ، ربما أعاد النظر بالأفكار وفهم ما يحصل ، هل كان يجامل ؟ ربما ؟ لا يمكننا التحقق وأتمنى أن يرد على ذلك .
وأتحفظ على كلمة "مسرحية"، لأننا لسنا ممثلين فيها رغم أن تطور الأمور سار بما يشبه السرد المسرحي.
والمهم في النهاية القناعة التي وصل إليها صاحب التجربة وهنا أشكر جهود د.سليمان المدني في هذا الصدد وأحترم طريقة معالجته التي ربما تتميز عن طرق الآخرين.
وأشدد على أنه لا يوجد أي نوع من خلق القصص أو إفتعال شخصيات أو ردود أفعال في هذا الموقع.
فالقصص الخيالية مكانها في موقع قصص ما وراء الطبيعة وليس هنا.
21/09/2010، 2:43:00 م
بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على اشرف خلق الله
دخل احد العرب على عالم دين واحد المثقفين وكانو يتناقشون مناقشه ساخنه في مسئله فقال الرجل مابكم او ماالمشكله..؟ موضوع النقاش كان حول السائل المنوي هل هو طاهر ام نجس فقال عالم الدين احاول ان اجعله طاهرا وهو يرفض الا ان يكون نجس . الكلمات السابقه من الصعب جدا فهمها الا من اصحاب العقول السليمه .
والذي نفسي بيده لايهمنى كل من على وجه الارض هل صدقونى او كذبوني المهم اني اثق من انى صادق في ماقلت .صدقونى مهما قلتم لن تهتز مجرد اهتزاز ثقتى في نفسي .
اقولها بكل فخر ورجوله شجاعه اذا كان علاج د. سليمان لي وهم فهو اجمل وهم ياناس يابشر ياخلق الله يامن اكرمكم الله عن الحيوان بنعمة العقل انا اوجهة سؤال لكل من يقرء واستحلفكم بالله تجابون بصراحه لو بينكم وبين انفسكم بدون كتابة السؤال .ماهو رئيكم بالوهم الى يخليك ترجع لربك . تترك التخيلات الى تراودك . ترجع لبيتك اولادك وتهتم فيهم . تهتم بنفسك ووترك بعض الانعزاليه ؟ اذا كان الوهم كما اسماه البعض يفعل كل هذا فوالله انه اجمل وهم في حياتي اما من ناحية اخرى انا احب اقولكم ان كل احد يعمل باصلة فالحمد لله والمنة انا شكرت سابقا وحاليا واثناء التحليل كل من ادلى بدلووه سؤاء من من تفاعلو معاي او استنكرو او او وقفوو بالنص يتفرجو وقلت سابقا من جلب للسوق بضاعه يتحمل السوم .
اما الاخوة والاخوات المهتمين لموضوعي احب ابشركم اننى لله الحمد في تقدم شلت الاوهام كما سماها د سليمان من راسي اصدقكم القول انها لم تنتهي نهائيا لاكن خف الاحساس بشكل ملحوظ وقوي واتوقع لانني لم افكر التفكير المطلوب وانا متواجد معاكم بالموقع واتشرف بوجودي بينكم وارجو ان تقبلوني عضو صديق اي شي للموقع في النهايه اوجه لكم
اعتذار. احترام. تقدير. طلب السماح
بدر
21/09/2010، 3:19:00 م
الاخوه القراء.........
لا أخفيكم بأنني لغاية الآن....لم أفهم شيئأ؟؟ربما أصابني نوعا من الازدواجية في الحكم على هذه الروايه ومدى صحتها ومايعتريها من خلط بات واضحا في مصداقيتها من الناحيه السايكولوجيه والنثريه؟ وليست التحليليه وذلك لسبب بسيط نحن كخبراء لانقرر حالة صاحب التجربه إلا في نهاية التحليل أو (التعقيب ) أي انني أثني على جهود الدكتور سليمان المدني من خلال تحليله الذي يناسب شخصية صاحب التجربه في أضلالنا جميعا فضالته وجدها عند الدكتور سليمان ،مايهمنا في النهايه هو شفاءه من الوهم الذي انتابه او ربما من الحاله الهستيريه التي لازمته ....((فغولته قد حرقها الدكتور ))...
21/09/2010، 5:15:00 م
=== اعتراض و اتفاق و تعقيب .....(((( اعتراض ))))
على جزئية من خطاب الأخ العزيز : BLACK(.)CIRCLE
قلت :"" لا يمكن بناء ماهو مشروع على ماهو غير مشروع، الكذب على المريض لعلاجه شيء و الاستخفاف بالعقول شيء اخر. ""
ولكن ما هو الموقف الديني من هذه المسألة ؟؟؟؟ّ!!
هناك قاعدة فقهية وهي : " أن أخف الضررين يرتكب باتقاء أشدهما " أو بصيغة أخرى :
" ويدفع أشد الضررين بأخفيهما "
==> من هذا المنطلق إذا كان الكذب وهو أخف الضررين سيشفي المريض إذن كان اتخاذه حتى لا نقع في الضرر الأكبر ( الأوهام )...
لنفترض أننا لا نريد الكذب فسوف تستاء حالة المريض إلى الأسوأ ومن الممكن أن يُجن لأن الأوهام من أفتك الأمراض فكان الأخذ بالكذب أفضل.....
وفي هذا((((( اتفاق )))) مع رأي الأخ بدر ....
== لاحظتم أن الأخذ بالكذب فقط عند الضرورة القصوى وليس في كل شيء طبعاً الكذب بشكل عام حرام كما تعلمون ولكن هناك استثناءات .....
أما (((( تعقيبي )))) للأخ سليم امين ....
فنسأل الله أن يرزقنا إفادة الناس بما عندنا
فهذا من باب الأمانة...
== أشكرك على أدبك الصريح في الحوار واعترافك أمام الجميع بدون تردد فلك كل الإحترام والتقدير -- مع العلم بأني أخ وليس أخت --
فقط للتوضيح....
مع فائق احترامي للجميع.........
21/09/2010، 7:48:00 م
الحمد لله على السلامة اخي بد انت في الطريق الصحيح و قد عرف د/سليمان كيف يوجهك له اتمنى لك التوفيق .
21/09/2010، 7:55:00 م
اريد استفسار ماهو الفرق بين الكذب و الايهام
21/09/2010، 8:08:00 م
21/09/2010، 8:15:00 م
21/09/2010، 8:18:00 م
انين القلب.
هل الكذب من اخلاق المسلمين؟
وهل الكذب على الجمهور أخف من الكذب على شخص واحد؟
وهل دفع اكثر من شخص واحد بالايهام لعلاج وهم شخص واحد، امر صائب؟
21/09/2010، 8:20:00 م
يمكن للإخوة القراء الأعزاء الانتقال الآن إلى رابط جديد بعنوان (تحليل تجربة واقعية 2: زائرة السرير)، لمتابعة الحوار هناك..مع الشكر الجزيل.
د.سليمان المدني.
21/09/2010، 8:22:00 م
غير معرف
يقول...انا ازور هذا الموقع للضحك فقط على القصص الخرافيه وعلى تحليلها وعلى تعليقات الزوار لا اعلم كيف هذا الشخص يجامع مخلوق بشع جدا هاهاهاهاها حقا قصه خرافيه
24/09/2010، 5:42:00 ص
ياسر119
يقول...الغولة امرها غريب من ياتي بها الى غرفة النوم الخاصة يا اخوني الغول او الغولة هي حقيقية لكن لاتظهر في غرفة النوم بل في الصحاري والاودية والغابات وتظهر على شكل انارة في الليل او شخص او بطريقة الصوت حتى يتية من يتبعها ويهلك في اين كان مكانة. لكن كل من يقدر على ايذاء البشر فهذا هي الشياطين وليس الغولة المسكينة. اما وصف سر الاض هذا هو الاعجوبة من اين لك هذا. الجن والشياطين والعفريت والمردة تختلف اشكلها وصفاتها. شكرااا اعتقد ان الغولة غاضبة فا انتم اكلتم لها التهم جزافا.
26/09/2010، 2:27:00 ص
غير معرف
يقول...السلام عليكم انا اصدق صاحب المووظوووع لان ما حدث لي شبيه با حدث له وحكااية انو ما تحس باللمس الا اذا تجسدو غير صحيحه انا اقوول الكلام من واقعي الي عشته علما ان عشت مع الجن لمدة سنتين والله على ما اقوول شهيد
01/12/2010، 4:30:00 ص
غير معرف
يقول...اخى العزيز صاحب هذه التجربة انا سيدة متزوجة ولقد مررت بتجربة مشابهة جدا لتجربتك ولكن الحل كان يلهمنى به الله فى كل مرة وهو قراءة المعوذتين فى سرى لانى اكون غير قادرة على الكلام او الحركة من شدة الرعب فكنت ابدء فى قرائتهم سرا فى عقلى حتى اجد نفسى و قد انطلق لسانى بالقراءة جهرا اخى العزيز اعلم ان الحل الاوحد لمشكلتك هى رغبتك فى الخلاص من هذا الشىء سواء كان وهم او حقيقة الامر سيان ولكن لاحظت انك بت تستمتع بهذا الامر اذا لا تطلب الحل اخى العزيز اعلم ان ما خلصنى من هذا الشىء هو اصرارى بينى و بين نفسى على الا يلمسنى او حتى يثيرنى الا زوجى فما كان من الله الا ان خلصنى لان الاعمال بالنيات ولكل امرىء ما نوى فانوى الخلاص يخلصك الله
13/12/2010، 11:17:00 ص
ريما
يقول...انا من الاشخاص اللى مصدقه صاحب التجربه
بالعقل لوانه يقدر يألف قصه زي كذا مااتعب روحه في كتابتها في الموقع كان كتبها على شكل قصه ونشرها ,,وبرضو الدكتورسليمان مدني ماراح يستغفل زوار الموقع لانه ماراح يستفيد شي من هالحركه
من الاخر الله ماشفناه لكن بالعقل عرفناه
17/12/2010، 11:23:00 م
غير معرف
يقول...انا مصدق الرجال بكل كلمة يقولها
انا اعاني من نفس الشي لكن اتوقع اني فالبداية
اشياء كثيرة من التي تحدث له تحدث لي
الرجال ليس مريض نفساني انتو الجهلة واانا اسف
25/01/2011، 5:08:00 ص
غير معرف
يقول...الأخ بدر ، بعد مضي ما يقارب السنه ممكن تطمنا على حالتك وش الي صار معك ؟ تحياتي؟
25/12/2011، 5:06:00 م
غير معرف
يقول...القصة والموقع شدووووني
18/01/2012، 5:06:00 م
غير معرف
يقول...الي الاخ صاحب التجربه انا اصدقك في كل ما قلت لانني مررت بنفس التجربه ولكن كان ياتيني علي شكل رجل قبيح كل فترات متباعده اثناء نومي وعندما اصحوا من النوم اري اثار في جسمي وللعلم انا امراه اخاف الله واصلي ولا ارتكب المحرمات وحياتي متزنه لكن ما يحصل معي شي غريب انا علي يقين انهم من عالم اخر ويريدون الاختلاط بعالمنا وللعلم لاتسال اي خبير في علم الماورائيات من عالمنا العربي لانهم ليس لهم علم ولا درايه ولكن اسال المتخصصين الاجانب يمكن يفيدوك لانهم علي درايه وعلم اكبر والله اعلم والله علي ما اقول شهيد
05/05/2013، 7:36:00 م
لقد مررت بنفس التجربة ، ولكن مع أنثى ، وأنا ذكر وفي أحدى الايام تشاجرت مع زوجتي فشاهدت أمرأة و كانت تمسح على وجهي وتهدئني وعندما صحيت وبشكل تمام أختفت حيث كانت تجلس على طرف السرير وهي محجبة
كما مررت وأنا نائم بحالة من النشوة الجنسية مرات كثيرة، علماً بأنني في عمر 62 سنة
20/08/2013، 12:29:00 م
احاول فهم النقاشات ، والله اعلم بالحقيقة ، وان كنت اميل لـ تصديق صاحب التجربة ، فليس مضطرا للكذب ، وان جعلنا كل صاحب تجربة مريض كما يقول علم النفس ، فلما يهتمون فى روسيا واوربا بدراسة هذه "الخرافات " ، واظن ان علم الباراسيكولوجى قطع شوطا لابأس به فى هذا المسار ، وكل ما نود معرفته هو فهم هذه الظواهر الموجودة بشكل اقرب للمنطق ، وللجميع كل المحبة .
08/01/2014، 11:16:00 م
قصة شيقة و حالة فريدة مايتعرض له صاحبنا هو حالة من الاحلام الواضحة و هي تاتي مصاحبة مع الجاثوم الادراك الكلي بالرغم كونه نائم
الاحلام الواضحة ينبغي ان تكون تحت سيطرة الحالم إلا ان لدينا هنا حالة نادرة و هي عدم السيطرة على الحلم مما يشير الى وجود إظطراب نفسي لصاحب القصة فهو لا يسيطر على تفكيرة و إلا لكان تمكن من التحكم بالحلم
كما من ناحية اسلامية السب و الشتم من اسباب المس و النوم عاريا كذلك
تحليلي أن كل الاحتمالين وارد مس من الجن و اتصال حيث ان هناك تراضي من الطرفين لذا يفقد بهض الاثار مثل شدة التنميل و نحوه
الدخول في حلم واضح مع كامل ادراجة دون السيطرة على خيالة
نصيحتي ان يترك هذه الممارسة لأنها تؤدي إلى الهلوسة و فقدان تركيزه بالكامل حتى يصاب بانفصام بالشخصية
أو من الناحية الاسلامية يسكن جسده بالجن
29/05/2014، 8:37:00 م
I believe him as part of this story actually happened to me " As i felt someone touching me and then hot breath near my left ear that sent shivers all over my body"
05/01/2016، 5:16:00 م
مرحبا
من فضلك انا امر بنفس التجربة التي مررت بها وهذا بدأ عندما انتقلت لمنزل ٱخر وبدأت تتطور معي القصة مثلما يحدث معك تماما ارجوا اخباري بما توصلت اليه من حل لهذه الظاهرة الغريبة (زائرة السرير) علما انني اعاني متها حتى ولو كنت خارج المنزل وعندما اقرأ القرٱن لا تختفي وانما تزيد من اللمسات وهذا يدل على انها تشعر انني خائف ف تأتي اكثر انا حاولت جميع الطرق من دون جدوى ارجوا نشر ماتوصلت اليه بعد 11 من السنوات حتى انا استفيد ويسفيد الجميع وارجوا ممن لديه مثل هذه التجربة ان يخبرني ما الذي علي فعله وشكرا
05/05/2021، 5:48:00 م
غير معرف
يقول...الله يشفيك اخي
28/05/2022، 7:44:00 ص
شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .